لاعب السنغال السابق "ضيوف " يتوقع الفوز للفريق أمام تنزانيا | الصباح
ياسمين صبري تطل على جمهورها بإطلالة غريبة من إيطاليا     elsaba7     استعدادا لعرضه في أكتوبر.. صلاح عبدالله يستأنف تصوير "قيد عائلي"     elsaba7     شاهد.. معركة المياه أغرب سُبل مكافحة الحر في أسبانيا     elsaba7     شاهد.. رئيس لجنة الإعلام بجامعة الدول العربية: إنتاج مواد إعلامية عن مدينة القدس ضرورة     elsaba7     سقوط كوبري مشاة بالطريق الساحلى الدولى بالعجمي الإسكندرية     elsaba7     بسبب "الهوت شورت" .. أمينة خليل تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي     elsaba7     «السمينات لا يدخلن الجنة» ألجملة التي تسببت في إطاحة امرأة براهب من أعلى المسرح في البرازيل (فيديو)     elsaba7     أكثر من 20 نجم .. تعرف علي القائمة الكاملة لأبطال فيلم "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"     elsaba7     بالفيديو.. ناقد فني: أردوغان يزيف التاريخ دائما عبر الدراما وينتقم من العرب     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير الكيش بالدجاج     elsaba7     معزة تتحول لنجمة تليفزيون بماليزيا بعد نشر صورها على "السوشيال ميديا"     elsaba7     قبل النهائي ..نرصد تاريخ المباريات التي جمعت "الجزائر والسنغال "     elsaba7    

لاعب السنغال السابق "ضيوف " يتوقع الفوز للفريق أمام تنزانيا

الحاج ضيوف نجم السنغال

الحاج ضيوف نجم السنغال

توقع الحاج ضيوف نجم السنغال السابق، فوز منتخب بلاده على نظيره التنزاني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي ستقام في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، على ملعب الدفاع الجوي، وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الإفريقية (مصر 2019).

ونشرت صفحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) - عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - صورة للحاج ضيوف، متوقعا فوز منتخب بلاده بثلاثية نظيفة على تنزانيا.

ويتواجد منتخب السنغال مع منتخبات تنزانيا والجزائر وكينيا في المجموعة الثالثة للبطولة القارية.

ويخوض السنغال اليوم المباراة الأولى التي تجمع بينه وبين الفريق التنزاني على أرض السلام.

وجاء تشكيل منتخب السنغال كالتالي: ميندي، كوليبالي، ساني، سابالي، واجيو، إدريسا جاي، دياتا، ندايا، نيانج، كيتا بالدي، سار.

ويغيب ساديو ماني عن المباراة بسبب الإيقاف، بعد حصوله على إنذارين في التصفيات


اضف تعليقك

لأعلى