افتتاح حدائق رياضية وصالات جيم بجامعة كفر الشيخ | الصباح

افتتاح حدائق رياضية وصالات جيم بجامعة كفر الشيخ

صورة

صورة

افتتح الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الأحد، عدد من الحدائق الرياضية بالمسطحات الخضراء بحرم الجامعة لممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية والصحية للطلاب والطالبات.

وصرح رئيس جامعة كفرالشيخ، أن هذا المشروع يأتي في إطار خطة الجامعة للمساهمة في بناء مجتمع رياضي متميز لتعظيم الاستفادة من الطاقة الإيجابية لدى الطلبة من الجنسين لبناء الإنسان من مختلف النواحي الجسمية والعقلية والانفعالية والاجتماعية فى إطار توجيهات الرئيس السيسي في ملتقى الشباب العالمي بشرم الشيخ عقب الإعلان عن فوز جامعة كفرالشيخ بجائزة أفضل جامعة مصرية عام 2018.

وأضاف، أنه تم تزويد الحدائق ب 48 جهاز تدريبات موزعة على ثلاث حدائق، وكل حديقة مزوده بـ16 وحدة جيم لممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية والصحية، بالإضافة إلى إنشاء صالتين جيم داخلى للطلاب والطالبات.

وأوضح القمري، أن المشروع يهدف إلى رفع مستوى الثقافة الرياضية لدى الطلبة من خلال نشر المفاهيم الرياضية التي تشجع على ممارسة الرياضة من خلال شاشات العرض المتاحة بحرم الجامعة وداخل الكليات ومن خلال رسائل تثقيفية تعزز المفاهيم والسلوكيات الرياضية الإيجابية بوسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لمواكبة التطور الهائل الذي وصلت إليه الرياضة العالمية على مختلف مجالاتها التنافسية والصحية والترفيهية، كما نسعى أن تكون الرياضة مصدرا مهما للطلاب خلال أوقات فراغهم.

وعبر طلاب الجامعة عن سعادتهم بافتتاح عدد من الحدائق الرياضية بالمسطحات الخضراء بحرم الجامعة لممارسة الرياضة، كما وجهوا الشكر للجامعة على اهتمامها وتشجيعها لهم وتدريبها المستمر.


اضف تعليقك

لأعلى