10 أيام تفصل تامر حسني عن الانتهاء من "كل سنة وأنت طيب" .. وأزمة الرقابة شائعات | الصباح
رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7     خارج نطاق الخدمة.. إليسا تعتذر عن مشاركتها في موسم "ذا فويس" لهذا السبب     elsaba7     ضبط أسلحة وصاروخ يستخدمه الجيش القطري بيد جماعات يمينية متطرفة     elsaba7     هل سترتفع درجات الحرارة لـ 44 درجة مئوية غدا الأربعاء؟.. هيئة الأرصاد تُجيب     elsaba7     رئيس الاتحاد المصري سابقًا: لو كنت موجود حاليًا كان تم تعيين حسن شحاته مديرًا فنيا للمنتخب دون تفكير     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7    

10 أيام تفصل تامر حسني عن الانتهاء من "كل سنة وأنت طيب" .. وأزمة الرقابة شائعات

أحمد حسن / 2019-06-23 16:18:14 / فن
تامر حسني

تامر حسني

ينتهي النجم تامر حسني من تصوير فيلمه الجديد " كل سنة وأنت طيب" خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يتبقي له 10 أيام فقط من أجل انتهاء المخرج سعيد الماروق من التصوير كاملا.

وخلال الساعات القليلة الماضية انتشر من جديد أخبار تفيد بوجود أزمة بين الرقابة وصناع الفيلم، وهو الأمر الذي تم تداوله منذ شهور أيضا وتم نفيه من قبل صناع العمل موجودين علي عدم وجود ملاحظات علي العمل نهائيا.

وبعد انتشار هذه الأخبار من جديد، علمت "الصباح" من مصادر مقربة للعمل أن ما تم تداوله غير صحيح، وأنها شائعات فقط، وأن الرقابة وافقت علي العمل دون أي أزمة بينها وبين صناع العمل.

وهو الأمر الذي أكده ايضا الدكتور خالد عبد الجليل رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، والذي قال : " أن كل هذا الكلام عاري تمام من الصحة وليس له أي أساس مشيرا إلي أن الفيلم حصل بالفعل على جميع التصاريح الخاصة باستكمال التصوير ولا توجود نهائيا أزمة بخصوص الرقابة مع الفيلم" .

فيلم "كل سنة وأنت طيب" بطولة تامر حسنى، زينة، خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، نانسي صلاح، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق .

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني فيلم "البدلة" قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، بطولة تامر حسنى، وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.


اضف تعليقك

لأعلى