10 أيام تفصل تامر حسني عن الانتهاء من "كل سنة وأنت طيب" .. وأزمة الرقابة شائعات | الصباح
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

10 أيام تفصل تامر حسني عن الانتهاء من "كل سنة وأنت طيب" .. وأزمة الرقابة شائعات

أحمد حسن / 2019-06-23 16:18:14 / فن
تامر حسني

تامر حسني

ينتهي النجم تامر حسني من تصوير فيلمه الجديد " كل سنة وأنت طيب" خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يتبقي له 10 أيام فقط من أجل انتهاء المخرج سعيد الماروق من التصوير كاملا.

وخلال الساعات القليلة الماضية انتشر من جديد أخبار تفيد بوجود أزمة بين الرقابة وصناع الفيلم، وهو الأمر الذي تم تداوله منذ شهور أيضا وتم نفيه من قبل صناع العمل موجودين علي عدم وجود ملاحظات علي العمل نهائيا.

وبعد انتشار هذه الأخبار من جديد، علمت "الصباح" من مصادر مقربة للعمل أن ما تم تداوله غير صحيح، وأنها شائعات فقط، وأن الرقابة وافقت علي العمل دون أي أزمة بينها وبين صناع العمل.

وهو الأمر الذي أكده ايضا الدكتور خالد عبد الجليل رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، والذي قال : " أن كل هذا الكلام عاري تمام من الصحة وليس له أي أساس مشيرا إلي أن الفيلم حصل بالفعل على جميع التصاريح الخاصة باستكمال التصوير ولا توجود نهائيا أزمة بخصوص الرقابة مع الفيلم" .

فيلم "كل سنة وأنت طيب" بطولة تامر حسنى، زينة، خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، نانسي صلاح، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق .

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني فيلم "البدلة" قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، بطولة تامر حسنى، وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.


اضف تعليقك

لأعلى