محمود العسيلي لـ"ميريام فارس": كارتة وخانفة | الصباح

محمود العسيلي لـ"ميريام فارس": كارتة وخانفة

أحمد حسن / 2019-06-23 17:07:10 / فن
محمود العسيلي

محمود العسيلي

يبدو أن الهجوم علي الفنانة ميريم فارس، سيستمر نظرا لوصف البعض أنها تطاولت علي مصر في مؤتمرها الصحفي في مهرجان "موازين"، وهو الأمر الذي أوضحته بعد التقارير بأنها لم تقل " صرت تقيلة علي مصر" بل قالت "صارت شوي تقيلة علي مصر"، وهو ما يعني أن متطلباتها صارت ثقيلة علي عاتق بعض المتعهدين وبعض منظمو الحفلات .

ومع ذلك قام الفنان محمود العسيلي بالهجوم عليها عبر صفحته على "تويتر"، حيث كتب تدوينة قصد فيها الفنانة اللبنانية ميريام فارس وذلك بعد تصريحاتها على مصر خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها بحفل موازين بالمغرب.

حيث قال العسيلي: "كارته وخانفة .. عشان كدا إنتي تقيلة على مصر"، وانهالت عليه تعليقات الجمهور من المصريين والعرب، ساخرين من التدوينة وكانت أغلب التعليقات، "تم قصف الجبهة بنجاح". 

وسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من السخط ضدها، وقاموا بعرض العديد من الفيديوهات لها أثناء إحيائها إحدى حفلاتها داخل مصر سابقا، تقول فيه ميريام فارس "مصر لسه بألف خير.. ولها فضل عليا وانها ليست لبنانية فحسب بل مصرية" وذلك عام 2013 بعد 25 يناير 2011، وهذا ما يتناقض ما تصريحاتها بشكل كبير، وتم تداول الفيديو تحت عنوان "لو كنت ناسي أفكرك".

محمود العسيلي
 
 
 


اضف تعليقك

لأعلى