«كانت بتصيف».. أمن الغربية يكشف لغز تغيب فتاه من زفتى | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

«كانت بتصيف».. أمن الغربية يكشف لغز تغيب فتاه من زفتى

/ 2019-06-23 16:22:24 / محافظات
صورة الفتاه

صورة الفتاه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الغربية من كشف لغز أختفاء فتاه فى العشرينات من العمر بعد تغيبها عن منزلها بأحدى قرى مركز زفتى بعد تداول أنباء عن أختطافها .

تلقى اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية اخطارا من قسم مركز زفتى يفيد بورود بلاغات من الاهالى يفيد باختطاف فتاه عند ذهابها الى السوق.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرى وتبين انه لا توجد شبهه جنائية بالامر وعدم ثبوت صحة الخطف وان الفتاه موجودة باحدى المدن الساحلية .

وبتقنين الاجراءات بالتنسيق مع مديرية امن البحر الاحمر تم ضبط الفتاه وعودتها مرة اخرى الى اسرتها وحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة.


اضف تعليقك

لأعلى