«كانت بتصيف».. أمن الغربية يكشف لغز تغيب فتاه من زفتى | الصباح
ياسمين صبري تطل على جمهورها بإطلالة غريبة من إيطاليا     elsaba7     استعدادا لعرضه في أكتوبر.. صلاح عبدالله يستأنف تصوير "قيد عائلي"     elsaba7     شاهد.. معركة المياه أغرب سُبل مكافحة الحر في أسبانيا     elsaba7     شاهد.. رئيس لجنة الإعلام بجامعة الدول العربية: إنتاج مواد إعلامية عن مدينة القدس ضرورة     elsaba7     سقوط كوبري مشاة بالطريق الساحلى الدولى بالعجمي الإسكندرية     elsaba7     بسبب "الهوت شورت" .. أمينة خليل تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي     elsaba7     «السمينات لا يدخلن الجنة» ألجملة التي تسببت في إطاحة امرأة براهب من أعلى المسرح في البرازيل (فيديو)     elsaba7     أكثر من 20 نجم .. تعرف علي القائمة الكاملة لأبطال فيلم "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"     elsaba7     بالفيديو.. ناقد فني: أردوغان يزيف التاريخ دائما عبر الدراما وينتقم من العرب     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير الكيش بالدجاج     elsaba7     معزة تتحول لنجمة تليفزيون بماليزيا بعد نشر صورها على "السوشيال ميديا"     elsaba7     قبل النهائي ..نرصد تاريخ المباريات التي جمعت "الجزائر والسنغال "     elsaba7    

«كانت بتصيف».. أمن الغربية يكشف لغز تغيب فتاه من زفتى

/ 2019-06-23 16:22:24 / محافظات
صورة الفتاه

صورة الفتاه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الغربية من كشف لغز أختفاء فتاه فى العشرينات من العمر بعد تغيبها عن منزلها بأحدى قرى مركز زفتى بعد تداول أنباء عن أختطافها .

تلقى اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية اخطارا من قسم مركز زفتى يفيد بورود بلاغات من الاهالى يفيد باختطاف فتاه عند ذهابها الى السوق.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرى وتبين انه لا توجد شبهه جنائية بالامر وعدم ثبوت صحة الخطف وان الفتاه موجودة باحدى المدن الساحلية .

وبتقنين الاجراءات بالتنسيق مع مديرية امن البحر الاحمر تم ضبط الفتاه وعودتها مرة اخرى الى اسرتها وحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة.


اضف تعليقك

لأعلى