رئيس الأكاديمية البحرية يزور تدريبات منتخب نيجيريا اليوم | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

رئيس الأكاديمية البحرية يزور تدريبات منتخب نيجيريا اليوم

أمنية خيري / 2019-06-23 14:10:13 / رياضة
رئيس الاكاديمية البحرية

رئيس الاكاديمية البحرية

قام اليوم الأحد رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج ، بزيارة مران منتخب نيجيريا بملاعب الأكاديمية في أبي قير بالإسكندرية.

ورحب عبد الغفار ببعثة المنتخب النيجيرى وتمنى لهم طيب الإقامة في مصر التي تولي اهتماما كبيرا بأشقائها في القارة السمراء.

رئيس الاكاديمية البحرية

وتحدث عبد الغفار مع الألمانى جيرونوت روهر المدير الفنى للمنتخب النيجيري، وقدم له التهنئة علي الفوز في أول مبارياته في المجموعة الثانية التى تضم منتخبات نيجيريا، غينيا، بوروندى، مدغشقر.

رئيس الاكاديمية البحرية

رئيس الاكاديمية البحرية

وأعرب رئيس الأكاديمية عن أمله في أن تخرج جميع المباريات في إطار من اللعب النظيف والروح الرياضية، كما وجه مسئولي الملاعب والأنشطة الرياضية بتوفير احتياجات الفريق الضيف وتسخير إمكانات الأكاديمية للبعثة النيجيرية طيلة فترة إقامتهم.

ووجه الألمانى جيرونوت روهر المدير الفنى للمنتخب النيحيرى الشكر لرئيس الأكاديمية وقال إنه لم يكن يتخيل أن تلك الإمكانيات والبنية التحتية الرياضية في هذا المكان، مضيفا أنه محظوظ بالتواجد بمجموعة الإسكندرية وإقامة تدريباته في الأكاديمية.

كان منتخب نيجيريا فاز علي بوروندي بهدف دون رد في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر.


اضف تعليقك

لأعلى