ليست المرة الأولي .. هل يتم استبعاد عمرو وردة من المنتخب بعد واقعة التحرش ؟ | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

ليست المرة الأولي .. هل يتم استبعاد عمرو وردة من المنتخب بعد واقعة التحرش ؟

أحمد حسن / 2019-06-23 14:03:42 / رياضة
عمرو وردة

عمرو وردة

أثارت موديل تدعى "ميريهان" الجدل بعدما نشرت أمس علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، عدد من الصور التي تشير فيها إلي تحرش أربعة من نجوم المنتخب لفظيا بها، وهم عمرو وردة ومحمود الونش وأحمد حسن كوكا وأيمن أشرف، قبل أن تقوم بحذف الفيديو التي نشرته وتوضح فيه حقيقة تحرشهم بها .

الأمر الذي يبدو أنه لن يمر مرور الكرام خاصة أنها ليست المرة الأولي التي يقع فيها عمرو وردة بتهمة التحرش، وهي الواقعة التي حدثت له سابقا منذ فترة قريبة، عندما تعاقد مع أحد الأندية البرتغالية، وقاموا بإلغاء التعاقد معه بسبب تحرشه بزوجات اللاعبين حسبما تردد وقتها.

وأوضحت ميريهان أن ايمن أشرف وكوكا قاموا بمشاهدة "الاستوري" التي قامت بنشره، ولم يرسلوا لها رسائل مثل عمرو وردة .

الأزمة الكبري هي قيام اللاعبين بهذا الفعل حسبما أشارت ميريهان، وذلك في وقت مشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة حاليا في مصر، وهو ما يهدد بأزمة وعدم استقرار، وتم رفع رايات المطالبة بمحاسبة عمرو وردة .

ويقوم المهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، برفع تقرير كامل عما تناولته مواقع السوشيال ميديا بشأن اللاعب عمرو وردة، مهاجم المنتخب الوطني، على مدار الساعات الماضية.

ويتم مناقشة الأمر، مع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب، خلال اجتماع الجهاز الفني، الذى سيعقد في تمام العاشرة صباحًا، وبناء على قرار أجيري سيتم التعامل مع الموقف.

ويتردد الكثير من الأقاويل حول اتجاه النية لاتخاذ قرار حاسم، قد يصل إلي استبعاده من المعسكر، حفاظًا على استقرار المنتخب الوطني، الذى يسعى لحصد لقب بطولة أمم إفريقيا، التي تستضيفها البلاد خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

ويخشى الجهاز الفني من تأثر معسكر الفراعنة بمثل هذه الأمور خاصة، وأنها ليست المرة الأولى التي يقع فيها اللاعب فى مثل هذه الأمور،  بعدما سبق وأن قام ربيع ياسين باستبعاده من معسكر متخب الشباب؛ بسبب واقعة شبيهة ونفس الأمر تكرر مع هيكتور كوبر.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو الديمقراطية، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس أمم إفريقيا.


اضف تعليقك

لأعلى