ليست المرة الأولي .. هل يتم استبعاد عمرو وردة من المنتخب بعد واقعة التحرش ؟ | الصباح
السبكى يوضح كيفية الاستعدادات قبل إجراء عملية جراحة السمنة ومتابعة نتائجها     elsaba7     الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     جامعة سوهاج: الانتهاء من تجهيزات تنسيق الثانوية العامة بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر     elsaba7     عقد قران نجل اللواء صبرى يوسف كبير الياوران بالرئاسة بمسجد المشير طنطاوى ‬     elsaba7     الحكومة تتسلم الشحنة الثانية من المواد اللازمة لدعم الشبكة الكهربائية     elsaba7     داعش يروي تفاصيل تفجيرات الهواري      elsaba7     بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019     elsaba7     رياض محرز مدفع الجزائر أمام السنغال اليوم بنهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر بين مباراة مصر والسنغال     elsaba7     بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو     elsaba7     وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     عاجل.. سيسيه يعلن تشكيل منتخب السنغال أمام الجزائر اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7    

ليست المرة الأولي .. هل يتم استبعاد عمرو وردة من المنتخب بعد واقعة التحرش ؟

أحمد حسن / 2019-06-23 14:03:42 / رياضة
عمرو وردة

عمرو وردة

أثارت موديل تدعى "ميريهان" الجدل بعدما نشرت أمس علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، عدد من الصور التي تشير فيها إلي تحرش أربعة من نجوم المنتخب لفظيا بها، وهم عمرو وردة ومحمود الونش وأحمد حسن كوكا وأيمن أشرف، قبل أن تقوم بحذف الفيديو التي نشرته وتوضح فيه حقيقة تحرشهم بها .

الأمر الذي يبدو أنه لن يمر مرور الكرام خاصة أنها ليست المرة الأولي التي يقع فيها عمرو وردة بتهمة التحرش، وهي الواقعة التي حدثت له سابقا منذ فترة قريبة، عندما تعاقد مع أحد الأندية البرتغالية، وقاموا بإلغاء التعاقد معه بسبب تحرشه بزوجات اللاعبين حسبما تردد وقتها.

وأوضحت ميريهان أن ايمن أشرف وكوكا قاموا بمشاهدة "الاستوري" التي قامت بنشره، ولم يرسلوا لها رسائل مثل عمرو وردة .

الأزمة الكبري هي قيام اللاعبين بهذا الفعل حسبما أشارت ميريهان، وذلك في وقت مشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة حاليا في مصر، وهو ما يهدد بأزمة وعدم استقرار، وتم رفع رايات المطالبة بمحاسبة عمرو وردة .

ويقوم المهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، برفع تقرير كامل عما تناولته مواقع السوشيال ميديا بشأن اللاعب عمرو وردة، مهاجم المنتخب الوطني، على مدار الساعات الماضية.

ويتم مناقشة الأمر، مع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب، خلال اجتماع الجهاز الفني، الذى سيعقد في تمام العاشرة صباحًا، وبناء على قرار أجيري سيتم التعامل مع الموقف.

ويتردد الكثير من الأقاويل حول اتجاه النية لاتخاذ قرار حاسم، قد يصل إلي استبعاده من المعسكر، حفاظًا على استقرار المنتخب الوطني، الذى يسعى لحصد لقب بطولة أمم إفريقيا، التي تستضيفها البلاد خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

ويخشى الجهاز الفني من تأثر معسكر الفراعنة بمثل هذه الأمور خاصة، وأنها ليست المرة الأولى التي يقع فيها اللاعب فى مثل هذه الأمور،  بعدما سبق وأن قام ربيع ياسين باستبعاده من معسكر متخب الشباب؛ بسبب واقعة شبيهة ونفس الأمر تكرر مع هيكتور كوبر.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو الديمقراطية، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس أمم إفريقيا.


اضف تعليقك

لأعلى