التموين: لدينا مخزون آمن من القمح وفقا لتوجيه القيادة السياسية | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

التموين: لدينا مخزون آمن من القمح وفقا لتوجيه القيادة السياسية

ارشيفية

ارشيفية

قال الدكتور وائل عباس، معاون وزير التموين، إنه تم توريد 3.3 مليون طن من الأقماح، مشيرًا إلى أن الوزارة تستهدف الوصول إلى 3.6 مليون طن قمح.

وأكد "عباس"، خلال لقائه ببرنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2"، اليوم، الأحد، أن القمح من السلع الإستراتيجية، منوها على أن الوزارة لديها مخزون أمن وفقا لتوجيه القيادة السياسة.

وأضاف أن أسعار الأقماح مرضية لجميع المزارعين، منوها بأن هناك لجان تقييم الأسعار تكون مكونة من ممثلي الفلاحين أو المزارعين، والخبراء المختصين في وزارة الزراعة.

ولفت إلى أن الدولة تستهلك أكثر من 10 ملايين طن في السنة من القمح بين أقماح المحلية والمستوردة.


اضف تعليقك

لأعلى