التموين: لدينا مخزون آمن من القمح وفقا لتوجيه القيادة السياسية | الصباح
صور.. تفاصيل العثور على كنوز "خبيئة العساسيف"بالأقصر     elsaba7     ميلان يبحث التعاقد مع جوارديولا لقيادة الفريق الموسم المقبل     elsaba7     الرئيس السيسي: "أؤكد فخري وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا"     elsaba7     فيديو.. تطوير 42 قرية بمحافظة بني سويف ضمن مبادرة حياة كريمة     elsaba7     وزير العدل يهنئ قضاة الدستورية نيابة عن الرئيس السيسى في اليوبيل الذهبي     elsaba7     وزير الأوقاف: الدين والقانون لا يتناقضان ويدفعان إلي العمل ويقاومان التخريب     elsaba7     صور.. عبير منير ترتدي فستان هنا الزاهد في حفل زفاف ابنتها     elsaba7     بعد مصرع صديقهم أسفل عجلات سيارة.. تلاميذ مدرسة يقطعون الطريق بشمال سيناء     elsaba7     فيديو.. صاحب شخصية الجوكر المصري: شقيقتي رسمت لي الماسك.. وتحولت في الشوارع     elsaba7     شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7     حكومة لبنان تعلن احتمالية تقديم استقالتها     elsaba7     طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7    

التموين: لدينا مخزون آمن من القمح وفقا لتوجيه القيادة السياسية

ارشيفية

ارشيفية

قال الدكتور وائل عباس، معاون وزير التموين، إنه تم توريد 3.3 مليون طن من الأقماح، مشيرًا إلى أن الوزارة تستهدف الوصول إلى 3.6 مليون طن قمح.

وأكد "عباس"، خلال لقائه ببرنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2"، اليوم، الأحد، أن القمح من السلع الإستراتيجية، منوها على أن الوزارة لديها مخزون أمن وفقا لتوجيه القيادة السياسة.

وأضاف أن أسعار الأقماح مرضية لجميع المزارعين، منوها بأن هناك لجان تقييم الأسعار تكون مكونة من ممثلي الفلاحين أو المزارعين، والخبراء المختصين في وزارة الزراعة.

ولفت إلى أن الدولة تستهلك أكثر من 10 ملايين طن في السنة من القمح بين أقماح المحلية والمستوردة.


اضف تعليقك

لأعلى