مدرب تونس : جاهزون لمواجهة أنجولا.. واستبعاد معلول لتلك الأسباب | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

مدرب تونس : جاهزون لمواجهة أنجولا.. واستبعاد معلول لتلك الأسباب

أمنية خيري / 2019-06-23 12:13:01 / رياضة
على معلول

على معلول

أكد المدير الفنى لمنتخب تونس الفرنسي " آلان جيريس " ، أن نسور قرطاج في أتم الجاهزية لخوض لقاء أنجولا غدا الاثنين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة، ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفتره 21 يونيو الجارى 19 يوليو المقبل.

وقال جيريس في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، بقاعة المؤتمرات باستاد السويس الجديد: "سنخوض مباراة مهمة للغاية أمام أنجولا، ولا بد من حصد النقاط الثلاث، وتقديم بداية قوية في أمم أفريقيا".

وأضاف: "نحترم منتخب أنجولا ودرسناه جيدا، فهو فريق يمتلك السرعات وقدرات فنية عالية وأتوقع مواجهة قوية غدا".

وأكد جاهزية اللاعب يوسف المساكني نجم النسور، للمواجهة أمام أنجولا بعد تعافيه من الإصابة، مشيدا بقدرات وخبرات المساكني أحد أبرز لاعبي تونس.

وأكد المدرب الفرنسي أن استبعاد علي معلول ظهير أيسر الأهلي المصري من القائمة "كان لأسباب فنية بحتة، ولا صحة لما تردد عن وجود خلافات أدت لاستبعاده من القائمة النهائية".

وأوضح أنه قيّم أداء القائمة التي اصطحبها لكأس الأمم الأفريقية في المباريات الودية الثلاث التي سبقت البطولة القارية، مؤكدا أن الإعداد كان مميزا، "لكن اللقاءات الرسمية تختلف عن الوديات".

وأشار جيريس إلى أنه يملك طموحا كبيرا، ولا يقف عند حد معين في أحلامه مع تونس موضحا أن البطولة تضم أقوى 24 منتخبا في القارة، "ولا يوجد منتخب كبير وآخر صغير فالمباريات كلها ستكون صعبة".

ورفض المدرب الفرنسي الحديث عن مواجهة مالي التي سبق له تدريبها، مؤكدا أن كل تركيزه ينصب على لقاء أنجولا.

وأوضح أن بقاء الحارس أيمن دحمان مع المنتخب، رغم عدم قيده، "هو قرار تحفيزي للاعب، خاصة أنه سيكون حارس المستقبل للكرة التونسية".


اضف تعليقك

لأعلى