مدرب تونس : جاهزون لمواجهة أنجولا.. واستبعاد معلول لتلك الأسباب | الصباح
تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اطلع بره.. اليوم     elsaba7     نجاح 26 حكمًا ومساعدًا في الاختبارات البدنية لحكام كفر الشيخ     elsaba7     براتب «10600».. القوى العاملة تعلن تقدم 286 جزارًا للعمل بالسعودية     elsaba7     استمرار فحص السيدات من سرطان الثدى في 9 محافظات.. تعرف عليهم     elsaba7     الإحصاء: 165 ألف نسمة زيادة في عدد سكان مصر بالداخل خلال شهر واحد     elsaba7     الخارجية الإيرانية: لا يمكن إعادة التفاوض بشأن الاتفاق النووى     elsaba7     الجيش السورى يسيطر على نقطة مراقبة تركية جنوب مدينة إدلب     elsaba7     الفنانة الإيطالية انتونيلا: محظوظة بتعلمي الخط العربي على أيدي مصريين     elsaba7     اليوم.. روسيا تنقل أول مفاعل نووي عائم     elsaba7     تعرف على احدث طرق عمليات تكميم المعدة     elsaba7     الليلة في الماتش.. محمود صالح وجمال محمد علي يكشفان أسرار ما يدور في الأهلي والجبلاية     elsaba7     النقل :برنامج الاستعلام من خلال "المحمول" يساهم في توفير المعلومات عن مواعيد القطارات      elsaba7    

مدرب تونس : جاهزون لمواجهة أنجولا.. واستبعاد معلول لتلك الأسباب

أمنية خيري / 2019-06-23 12:13:01 / رياضة
على معلول

على معلول

أكد المدير الفنى لمنتخب تونس الفرنسي " آلان جيريس " ، أن نسور قرطاج في أتم الجاهزية لخوض لقاء أنجولا غدا الاثنين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة، ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفتره 21 يونيو الجارى 19 يوليو المقبل.

وقال جيريس في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، بقاعة المؤتمرات باستاد السويس الجديد: "سنخوض مباراة مهمة للغاية أمام أنجولا، ولا بد من حصد النقاط الثلاث، وتقديم بداية قوية في أمم أفريقيا".

وأضاف: "نحترم منتخب أنجولا ودرسناه جيدا، فهو فريق يمتلك السرعات وقدرات فنية عالية وأتوقع مواجهة قوية غدا".

وأكد جاهزية اللاعب يوسف المساكني نجم النسور، للمواجهة أمام أنجولا بعد تعافيه من الإصابة، مشيدا بقدرات وخبرات المساكني أحد أبرز لاعبي تونس.

وأكد المدرب الفرنسي أن استبعاد علي معلول ظهير أيسر الأهلي المصري من القائمة "كان لأسباب فنية بحتة، ولا صحة لما تردد عن وجود خلافات أدت لاستبعاده من القائمة النهائية".

وأوضح أنه قيّم أداء القائمة التي اصطحبها لكأس الأمم الأفريقية في المباريات الودية الثلاث التي سبقت البطولة القارية، مؤكدا أن الإعداد كان مميزا، "لكن اللقاءات الرسمية تختلف عن الوديات".

وأشار جيريس إلى أنه يملك طموحا كبيرا، ولا يقف عند حد معين في أحلامه مع تونس موضحا أن البطولة تضم أقوى 24 منتخبا في القارة، "ولا يوجد منتخب كبير وآخر صغير فالمباريات كلها ستكون صعبة".

ورفض المدرب الفرنسي الحديث عن مواجهة مالي التي سبق له تدريبها، مؤكدا أن كل تركيزه ينصب على لقاء أنجولا.

وأوضح أن بقاء الحارس أيمن دحمان مع المنتخب، رغم عدم قيده، "هو قرار تحفيزي للاعب، خاصة أنه سيكون حارس المستقبل للكرة التونسية".


اضف تعليقك

لأعلى