بالفيديو.. مدير مشروعات "الحوكمة": مدونة السلوك الوظيفي توضح للموظف حقوقه وواجباته | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

بالفيديو.. مدير مشروعات "الحوكمة": مدونة السلوك الوظيفي توضح للموظف حقوقه وواجباته

مركز الحوكمة

مركز الحوكمة

قال نادر نور الدين، مدير مشروعات "مركز الحوكمة" التابع لوزارة التخطيط، إن "مدونة السلوك الوظيفي" وضعت لضبط علاقة الموظف بارئيسه ومعرفة حقوقه وواجباته، مشيرًا إلى إنها كانت موجودة في الماضي، وتم تفعيلها مع قانون الخدمة المدنية، مؤكدًا أن بموجب هذه المدونة سيتم تقييم الموظفين سنويًا.

وأضافت الدكتورة دينا طلعت، باحثة بمركز الحوكمة، في حوارها ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن مدونة السلوك الوظيفي تم إقرارها بالتعاون بين كافة أطياف المجتمع بما فيهم منظمات المجتمع المدني والجهات الرقابية وممثلي الإعلام والهيئات الحكومية، للتعريف بحقوق الموظف وواجباته.

وأوضحت طلعت، في حوارها مع الإعلاميين حسام الدين حسين وسمر نعيم، أن المركز قام بـ 50 ورشة عمل على مستوى الجمهورية، للتعريف بمحتوى المدونة وشرحها للموظفين، ليكونوا على دراية بكيفية استخدامها للحفاظ على حقوقهم ومعرفة ما عليهم.

 


اضف تعليقك

لأعلى