معلول وحمد الله وأوباميانج أبرز الغائبين | الصباح
السوبر المصري.. مفاجآت في قائمة الزمالك أمام الأهلي     elsaba7     صور.. شاهد غرف لاعبي الاهلي والزمالك قبل السوبر     elsaba7     المعارضة التركية تنظم ندوة في جنيف للكشف عن اضطهاد المرأة وانتهاكات النظام التركي لحقوق الانسان     elsaba7     شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط (فيديو)     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7     "بحبك يا مصر وخيرك عليا".. وائل جسار يؤيد السيسي والجيش المصري بأغنية له على "انستجرام"     elsaba7     الحكومة تعلن عن صرف التعويضات لمتضرري النوبة     elsaba7    

معلول وحمد الله وأوباميانج أبرز الغائبين

محرر الصباح / 2019-06-22 20:54:22 / رياضة
معلول وحمد الله

معلول وحمد الله

تشهد منافسات بطولة كان 2019 مشاركة لأسماء كبيرة ومميزة للغاية على الصعيد الإفريقى والعالمى إلا أن هناك بعض الأسماء التى تغيب عن البطولة فى مفاجأة كبيرة لم يكن يتوقعها الجمهور الذى كان يطمح فى رؤيتهم على أرض مصر يتنافسون على اللقب الثمين.

ويأتى على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى ولاعب منتخب تونس كأكبر مفاجآت الغائبين عن البطولة بعد أن تم استبعاده من القائمة النهائية عقب ما تردد عن خلافات وقعت بينه وبين الجهاز الفنى بقيادة آلان جريس، ليتم استبعاد اللاعب قبل أيام من انطلاق البطولة.

وتسبب غياب اللاعب الأعسر فى صدمة للجماهير التى كانت تنوى تدعيم منتخب نسور قرطاج من أجله نظرًا لما يملكه من مكانة لدى جماهير النادى الأهلى، بعد تجديد تعاقده ورفض الرحيل، فيما كان رد الجانب التونسى عن طريق بعض التقارير التى تحدثت عن أن أداء اللاعب مؤخرًا لم يرق للمستوى المطلوب، وفى ظل التألق الكبير من جانب أسامة الحدادى لاعب فريق ديجون الفرنسى، وكذلك أيمن بن محمد لاعب فريق الترجى التونسى.

وعبر معلول عن امتنانه وتقديره الكامل لكل من وقف بجانبه ودعمه عقب قرار استبعاده الذى كان مفاجئًا للغاية، مشيرًا إلى إنه تجاوز الأمر، وسوف يسعى إلى دعم منتخب بلاده خلال منافسات البطولة من خلال التواجد فى المدرجات لتشجيع المنتخب من أجل المنافسة على اللقب.

أما منتخب المغرب الملقب بأسود الأطلس فقد فجر مفاجأة كبيرة بعد أن شهدت كواليس المعسكر خروجًا عن النص بشك لكبير أدى فى النهاية إلى قرار عبدالرازق حمدالله بمغادرة المعسكر والإعلان عن عدم المشاركة فى البطولة، بعد أن وقعت مشادة كبيرة مع زميله فى المنتخب اللاعب فيصل فجر عقب المباراة الودية التى خاضها المنتخب أمام جامبيا استعدادًا للبطولة والتى خسرها بهدف دون مقابل، وبعد خروج اللاعب من القائمة تم تداول مقطع فيديو وصور للاعبى المنتخب المغربى يحتفلون فيه بذلك فى واقعة أثارت غضب واستياء الجماهير.

ورغم قوة شخصية الفرنسى هيرفيه رينارد المدير الفنى للمغرب، إلا أن أزمة حمد الله هداف الدورى السعودى وضعت حظوظ المنتخب فى التتويج باللقب على المحك، مع ما يتردد عن رغبته فى الرحيل بنهاية البطولة لخوض تحدٍ جديد، وهو ما أثار قلق الجماهير المغربية بشكل شديد، بعد أن تحدث اللاعب عن أن المعسكر يشهد روحًا غير إيجابية، وبالتالى يهدد الطموح الكبير فى الفوز باللقب الإفريقى.

وانضم هداف الدورى الإنجليزى بيير أميريك أوباميانج إلى قائمة النجوم التى تغيب بشكل رسمى عن البطولة بعد أن أخفق منتخب الجابون فى التأهل إلى النهائيات، وهو ما أصاب اللاعب بصدمة شديدة، خاصة إنه كان يعول بشدة على اللقب الإفريقى فى استعادة بريقه من جديد.

وفشل اللاعب الذى قدم موسمًا مميزًا مع فريقه الأرسنال الإنجليزى فى قيادة منتخب بلاده لقطع بطاقة التأهل إلى النهائيات، لينضم إلى الغائبين البارزين عن البطولة.

ويعيش جيوفريكو ندوبيا لاعب فالنسى الإسبانى صدمة شديدة بعد أن اختار اللعب لمنتخب أفريقيا الوسطى ورفض تمثيل منتخب فرنسا ليفشل فى التأهل إلى نهائيات البطولة، كما يغيب عن البطولة النجم التوجولى الشهير إيمانويل أديبايور بعد فشل منتخب بلاده فى قطع بطاقة العبور إلى النهائيات القارية.


اضف تعليقك

لأعلى