رياض محرز: لن نغادر القاهرة إلا بكأس البطولة | الصباح

رياض محرز: لن نغادر القاهرة إلا بكأس البطولة

محرر الصباح / 2019-06-22 20:54:10 / رياضة
رياض محرز

رياض محرز

رفع الجزائرى رياض محرز لاعب فريق مانشيستر سيتى الإنجليزى راية التحدى مؤكدًا أن منتخب بلاده لن يغادر القاهرة إلا بالفوز بلقب البطولة، مدللاً على ذلك بالقوة الضاربة التى يملكها منتخب الخضر، والطموحات الكبيرة التى تتملك الجميع نحو الظهور بشكل قوى والفوز باللقب القارى العريق.

وأشار اللاعب إلى أن مجموعة بلاده صعبة إلى جانب منتخبات السنغال وكينيا، إلا أن ذلك لا يقلل من فرص وحظوظ الجزائر فى المنافسة بقوة على اللقب، معتمدًا فى ذلك على قائمة مدججة بأبرز النجوم الساعية نحو فرض نفسها على الساحة الدولية على صعيد المنتخبات.
وتحدث اللاعب الجزائرى عن المقارنة المستمرة بينه وبين محمد صلاح خاصة على لقب فخر العرب موضحًا إنه لم يكن يعرف صلاح بالقدر الكافى سوى بعد انتقاله إلى اللعب فى الدورى الإنجليزى، وإن المقارنة بينهما عبر صفحات مواقع السوشيال ميديا لا تشغل باله على الإطلاق، وإن كلًا منهما لاعب محترف يسعى للأفضل فى مسيرته.
وأضاف محرز أن المباريات المقبلة فى البطولة قد تعطى مؤشرًا عن أداء كل لاعب مع منتخب بلاده ومدى الإضافة الحقيقية التى سوف يصنعها، مشيرًا إلى أنه يملك طموحات كبيرة للفوز باللقب بعد أن توج مع مانشيستر سيتى بلقب الدورى ومن قبله مع ليستر سيتى.
(( رياض محرز - النادى: مانشيستر سيتى الإنجليزى - القميص رقم 7 - عدد المباريات الدولية 45 - عدد الأهداف 10 - القيمة السوقية 60 مليون يورو))


اضف تعليقك

لأعلى