تعرف على رسالة " أوجلان" للأكراد قبل انتخابات بلدية إسطنبول (فيديو) | الصباح
شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7     "بحبك يا مصر وخيرك عليا".. وائل جسار يؤيد السيسي والجيش المصري بأغنية له على "انستجرام"     elsaba7     الحكومة تعلن عن صرف التعويضات لمتضرري النوبة     elsaba7     ضبط جزار أستولى على 40 ألف جنيه من مواطن بالغربية     elsaba7     بالصور.. إحباط تروبج ٦٠٠٠طربة حشيش بالاسكندرية     elsaba7     بالصور.. بيت السناري يمتلئ بنغمات الموسيقى المصاحبة لأشعار ولاء الدين فاروق     elsaba7    

تعرف على رسالة " أوجلان" للأكراد قبل انتخابات بلدية إسطنبول (فيديو)

اوجلان

اوجلان

قال مصطفى القطان، مراسل قناة الغد بإسطنبول، إن الانتخابات التي ستقام يوم غد مفصلية في سير العملية السياسية في تركيا وذلك لأنه استفتاء حقيقي على شعبية حزبي العدالة والتنمية وحزب الشعب الجمهوري، لافتًا إلى أن حزب الشعوب الديموقراطي الكردي كان له بيان واضح بخصوص رسالة عبد الله أوجلان والتي أكدت من خلاله أن الرسالة أُرسلت تحت ضغوط شديدة.

وأضاف القطان، خلال مداخلة هاتفية بالفقرة الإخبارية المذاعة على قناة الغد، أن حزب الشعوب الديموقراطي حث الأكراد على التصويت والمشاركة الفعالة في العملية الانتخابية، موضحًا أن الشارع التركي مترقب نتائج الانتخابات.

وأشار مراسل قناة الغد بإسطنبول، إلى أن أحزاب المنافسة تحاول استمالة الجماهير وجذب أكبر عدد ممكن من الأصوات لصناديق الاقتراع.

يذكر أن حزب الشعوب الديمقراطي وجه اتهام للرئيس التركي رجب طيب أردوغان بمحاولة بث الفرقة في صفوف الأكراد قبل إعادة انتخابات بلدية اسطنبول التي تجرى يوم الأحد، حيث أعاد حزب الشعوب المؤيد للأكراد التأكيد على دعمه لمرشح المعارضة لمنصب رئيس بلدية اسطنبول أكرم إمام أوغلو.


اضف تعليقك

لأعلى