أحضر المأذون لطلاق زوجتة فقفزت من الدور الخامس بطنطا | الصباح
محلل سياسي: لبنان تعيش مرحلة مفصلية.. وعلى الحكومة تقديم ورقتها الانقاذية     elsaba7     رانيا المشاط ترحب بقرار الحكومة البريطانية وعودة السياح لشرم الشيخ     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7     خبير يوضح أهم نتائج خطة الإصلاح الاقتصادي ومؤشرات نجاح التجربة المصرية     elsaba7     أدوية منتهية الصلاحية ومخبأ سري في مستشفى بالزقازيق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     باحث موسيقي: أغاني المهرجانات خطورتها على الأطفال كبيرة وتصيب الجسم بالإعياء     elsaba7     إخواني يكشف تفاصيل فبركة محادثة بين لواء سابق وضابط لاعتبار راجح للحدث     elsaba7    

أحضر المأذون لطلاق زوجتة فقفزت من الدور الخامس بطنطا

جثة

جثة

تباشر النيابة العامة بدائرة قسم أول طنطا، التحقيقات في انتحار زوجة بالقاء نفسها من الطابق الخامس قبل طلاقها، عندما علمت بحضور المأذون من اجل إتمام طلاقها. واوضحت التحقيقات أن هناك خلافات بين الزوجة م أ 22 عاما، وبين زوجها في الحياة المعيشية، وعندما اخطرت شقيقها بالخلافات التي نشبت بينهم اعلمها أنه سيحضر الماذون لانهاء حياتها الزوجية، مشيرا الي انها كانت تشكو فقط وترفض فكرة الطلاق.


وتابعت التحقيقات أن أصل الخلافات الزوجية بين الزوجين كانت بسبب كلام الزوج مع فتاة وهو ما أدى إلى إستياء حالتها النفسية واقدمت علي الانتحار.
كانت منطقة ترعة الشيتى التابعة لقسم أول طنطا فى شهدت قيام ربة منزل بالانتحار بالقفز من الطابق الخامس، على الفور تم نقلها للمستشفى إلا انها لفظت انفاسها الاخيرة.


اضف تعليقك

لأعلى