محمد عبد العزيز يهنئ الشعب المصري بمباراة أمس | الصباح
الأرصاد: عدم استقرار بالأحوال الجوية وأمطار على أغلب الأنحاء بالقاهرة     elsaba7     وفاة ٤ حالات بفيروس كورونا في إيطاليا     elsaba7     إحالة ١٦ موظف في بريد الفيوم للمحكمة بتهمة الاختلاس     elsaba7     تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابي عشماوي     elsaba7     محافظ المنوفية يستقبل وزير التنمية المحلية بمكتبه بالديوان العام     elsaba7     بعد حملة الازالة..استرداد 120 فدان للدولة فى السويس     elsaba7     "يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7    

محمد عبد العزيز يهنئ الشعب المصري بمباراة أمس

دعاء سعيد / 2019-06-22 13:24:12 / فن
محمد محمود عبد العزيز

محمد محمود عبد العزيز

هنأ الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز الشعب المصري على نجاحه فى مباراة أمس، وإحرازه ثلاث نقاط فى المباراة الافتتاحية لكأس الامم الافريقية 2019، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

وعلق نجل الساحر محمود عبد العزيز قائلاً:" مصر فوق الجميع، الفراعنة 2019 يحتفلون ويكيدون الأعادي والمتربصين، كأس الامم الافريقية فى مصر تحيا مصر، نحيا مصر، تحيا مصر".

الجدير بالذكر أن منتخب مصر تغلب على نظيره منتخب زيمبابوي بنتيجة 1-0 في المباراة الافتتاحية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وخاض محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني اللقاء الكامل "90" دقيقة، أما نظيره منتخب زيمبابوي ولكنه لم يتمكن من تسجيل أي أهداف طوال المباراة، وسدد محمد صلاح كثيرًا على مرمى منتخب زيمبابوي، ولكن لم يحالفه الحظ حتى باتت تعبيرات الغضب ظاهرة على وجهه قبل انتهاء المباراة.

وتصدر منتخب الفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري ترتيب المجموعة الأولى بعد حصد ثلاث نقاط بالتغلب على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى