محمد عبد العزيز يهنئ الشعب المصري بمباراة أمس | الصباح
ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو)     elsaba7     براتب 2300 جنيه.. القوى العاملة تُعلن فرص عمل للشباب.. تعرف على الشروط     elsaba7     اعلامي: هفضل أضايق منتخب كرة القدم لحد ما يحصل على بطولة مثل أبطال اليد (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: ميزانية كرة اليد 30 مليون.. وقد تتغير بعد تكريم الرئيس للمنتخب.. فيديو     elsaba7     حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7     الخطيب يطلب "فلترة" المرشحين لتدريب القلعة الحمراء     elsaba7     اكرامي يقترب من العودة للخدمة بالأهلي     elsaba7     بالصورة .. جلسة ثلاثية تحسم مصير إصابة رمضان صبحي     elsaba7     تعرف على رسالة الوداع من لاسارتي للأهلي     elsaba7     الاهلي يودع لاسارتي بتورتة قبل موقعة اطلع برة (صورة)     elsaba7     مغادرة عناصر من القوات المسلحة المصرية للمشاركة في تدريب "حماة الصداقة - 4" بجمهورية روسيا الاتحادية     elsaba7    

محمد عبد العزيز يهنئ الشعب المصري بمباراة أمس

دعاء سعيد / 2019-06-22 13:24:12 / فن
محمد محمود عبد العزيز

محمد محمود عبد العزيز

هنأ الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز الشعب المصري على نجاحه فى مباراة أمس، وإحرازه ثلاث نقاط فى المباراة الافتتاحية لكأس الامم الافريقية 2019، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

وعلق نجل الساحر محمود عبد العزيز قائلاً:" مصر فوق الجميع، الفراعنة 2019 يحتفلون ويكيدون الأعادي والمتربصين، كأس الامم الافريقية فى مصر تحيا مصر، نحيا مصر، تحيا مصر".

الجدير بالذكر أن منتخب مصر تغلب على نظيره منتخب زيمبابوي بنتيجة 1-0 في المباراة الافتتاحية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وخاض محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني اللقاء الكامل "90" دقيقة، أما نظيره منتخب زيمبابوي ولكنه لم يتمكن من تسجيل أي أهداف طوال المباراة، وسدد محمد صلاح كثيرًا على مرمى منتخب زيمبابوي، ولكن لم يحالفه الحظ حتى باتت تعبيرات الغضب ظاهرة على وجهه قبل انتهاء المباراة.

وتصدر منتخب الفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري ترتيب المجموعة الأولى بعد حصد ثلاث نقاط بالتغلب على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى