محمد عبد العزيز يهنئ الشعب المصري بمباراة أمس | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

محمد عبد العزيز يهنئ الشعب المصري بمباراة أمس

دعاء سعيد / 2019-06-22 13:24:12 / فن
محمد محمود عبد العزيز

محمد محمود عبد العزيز

هنأ الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز الشعب المصري على نجاحه فى مباراة أمس، وإحرازه ثلاث نقاط فى المباراة الافتتاحية لكأس الامم الافريقية 2019، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

وعلق نجل الساحر محمود عبد العزيز قائلاً:" مصر فوق الجميع، الفراعنة 2019 يحتفلون ويكيدون الأعادي والمتربصين، كأس الامم الافريقية فى مصر تحيا مصر، نحيا مصر، تحيا مصر".

الجدير بالذكر أن منتخب مصر تغلب على نظيره منتخب زيمبابوي بنتيجة 1-0 في المباراة الافتتاحية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وخاض محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني اللقاء الكامل "90" دقيقة، أما نظيره منتخب زيمبابوي ولكنه لم يتمكن من تسجيل أي أهداف طوال المباراة، وسدد محمد صلاح كثيرًا على مرمى منتخب زيمبابوي، ولكن لم يحالفه الحظ حتى باتت تعبيرات الغضب ظاهرة على وجهه قبل انتهاء المباراة.

وتصدر منتخب الفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري ترتيب المجموعة الأولى بعد حصد ثلاث نقاط بالتغلب على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى