أيمن منصور: حضور السيسي لافتتاح أمم أفريقيا سبب سعادة للشعب المصري | الصباح
"المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7     وكيل صحة الغربية يقرر أنشاء مستشفى للمسنين ببسيون     elsaba7     غدآ.." تجديد الفكر المصري في العصر الحديث" بمكتبه الإسكندريه     elsaba7     رئيس مدينة سمنود يتفقد مركز شباب قرية أبو صير     elsaba7     أزمة جديدة.. صاحب مطعم كبدة شهير يقاضي محمد رمضان بسبب تصويره في المحل بدون إذنه     elsaba7     نجم الأهلي يتوعد الزمالك فى السوبر المصري     elsaba7    

أيمن منصور: حضور السيسي لافتتاح أمم أفريقيا سبب سعادة للشعب المصري

ارشيفية

ارشيفية

قال الكابتن أيمن منصور، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، إن حفل الافتتاح كأس الأمم الأفريقية أمس كان مبهرا للغاية.

 
وأضاف "منصور" خلال لقائه ببرنامج "8 الصبح المذاع عبر فضائية " دي إم سي" ، اليوم السبت، أن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وبعض من القيادة السياسية لحفل الإفتتاح سبب السعادة للشعب المصري كله، لافتا إلى أن مصر دائما ما تفعل الأشياء الكبيرة والعظيمة خلال مشاركاتها الأفريقية.
 
وأكد أن القائمين على تنظيم كأس الأمم الأفريقية نظموا الحفل بالشكل الذي يليق بمكانة مصر أمام العالم، لافتا إلى أن الجمهور المصري أعرب عن استيائه من حديث المذيعة الداخلية في الملعب عند سردها تشكيل الفريق، حيث إنه كان من المفترض أن تبدأ بأسم حراس المرمي ورقمه، ولذلك حدث خطأ في بعض الأسماء.


اضف تعليقك

لأعلى