بريطانيا تجدد تحذيراتها للمواطنين من السفر لتركيا لهذا السبب | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

بريطانيا تجدد تحذيراتها للمواطنين من السفر لتركيا لهذا السبب

صورة

صورة

حدث مكتب الشؤون الخارجية والكومنولث البريطاني (FCO)، نصائح السفر إلى البلاد، وحث البريطانيين على الاهتمام بتلك النصائح، حسبما ذكرت صحيفة ديلي اكسبريس البريطانية.

وفي هذا الصدد أصدرت (FCO) تحذيرا للبريطانيين المتوجهين إلى تركيا وتحديدًا اسطنبول وهي الوجهة السياحية الرئيسية للبريطانيين.

يأتي تحذير السفر المحدث قبل نهاية هذا الأسبوع خاصة في ظل الانتخابات المقامة على منصب عمدة المدينة التركية، حيث قالت الجهة البريطانية إنها تنصح السياح بتوخي الحذر في هذا الوقت وتجنب الحشود الكبيرة.

ومن المنتظر أن تعقد الانتخابات في 23 يونيو 2019، وقد تكون هناك مسيرات في أماكن حول المدينة في الفترة التي تسبق الانتخابات وبعدها، ويجب تجنب التجمعات الكبيرة واتباع نصيحة السلطات المحلية.


اضف تعليقك

لأعلى