شاهد .. خالد الصاوي في كواليس الجزء الثاني من "ولاد رزق" | الصباح

شاهد .. خالد الصاوي في كواليس الجزء الثاني من "ولاد رزق"

أحمد حسن / 2019-06-21 14:57:21 / فن
خالد الصاوي وصناع "ولاد رزق2"

خالد الصاوي وصناع "ولاد رزق2"

علمت "الصباح" أن النجم خالد الصاوي، مازال مستمر في تصوير مشاهده بالجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، حيث يتبقي له العديد من المشاهد .

ولم ينتهي الصاوي من تصوير مشاهده في الفيلم بعد انضمامه لأبطال العمل، حيث يضم كوكبة كبيرة من النجوم علي رأسهم النجم أحمد عز، بالإضافة إلي العديد من ضيوف الشرف .

وعلي الرغم من تردد الكثير من التقارير التي تفيد بأن الصاوي يشارك في العمل كضيف شرف، إلا أنه الأمر الذي تأكدت منه "الصباح"، حيث يعد ظهور الصاوي في دور كبير وشخصية مهمة داخل أحداث العمل، وليس ضيف شرف كما تردد .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للصاوي وهو داخل كواليس الفيلم، مع الفنان أحمد داوود وكريم قاسم، وأحمد الفيشاوي، ويتبقى للمخرج طارق العريان أقل من 10 أيام للانتهاء تماما من تصوير أحداث الجزء الثاني.

"ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" هو الاسم النهائي للجزء الثاني، والذي من المقرر أن يخوض به صناعه موسم عيد الأضحى وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل، وهو بطولة النجم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، وانضم لهم النجم خالد الصاوي، باسم سمره، بالإضافة إلي ظهور غادة عادل كضيف شرف، وأسر ياسين وإياد نصار، وسوسن بدر، وظهور خاص للنجمة يسرا، والعمل من تأليف السيناريست صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان .

خالد الصاوي وصناع
خالد الصاوي وصناع


اضف تعليقك

لأعلى