الشناوي يكشف حقيقة وفاة المنتصر بالله | الصباح
كهربا يمنح فايلر خططا عديدة لخط هجوم الأهلي     elsaba7     رئيس وزراء اليونان: أردوغان معزول وسنحمى حقوقنا السيادية     elsaba7     بالفيديو.. ريهام سعيد للمنتحرين: "بدل ما ترمي نفسك من برج القاهرة ارمي نفسك في حضن ربنا"     elsaba7     الأرصاد تحذر المواطنين من حالة الطقس اليوم.. مثير بالرمال والأتربة     elsaba7     تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة.. اليوم     elsaba7     في ذكراه الثالثة.. اللحظات الأخيرة في حياة الفنان أحمد راتب     elsaba7     وفاة النائب السيد حسن موسى وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب     elsaba7     "أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7    

الشناوي يكشف حقيقة وفاة المنتصر بالله

أحمد حسن / 2019-06-21 11:53:24 / فن
المنتصر بالله

المنتصر بالله

تردد خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد خبر وفاة الفنان القدير المنتصر بالله، وهو الأمر الذي أثار الجدل، لكن بعد ذلك تأكد أن كل ما تم الترويج عنه هو شائعات، وأن حالته الصحية جيدة.

وللتأكيد علي عدم صحة الأخبار المتداولة، قام الناقد الفني طارق الشناوي، بنفي خبر وفاة المنتصر بالله، مشيرا إلي أن ما تم تداوله هو شائعات ليس لها أساس من الصحة . 

وكتب الشناوي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " إلى مروجي الشائعات الحمد الله المنتصر بالله بخير، شفاه الله وعافاه".

الجدير ذكره أن الفنان المنتصر بالله ابتعد عن الساحة الفنية، خلال السنوات الأخيرة، بعد تدهور حالته الصحية، وما زال يتلقى العلاج منذ عام 2008.


اضف تعليقك

لأعلى