بعد تخطي "ايه اللي فيها مش فيا" المليون .. ياسمينا علواني تطرح ألبوم "قصة بنت" | الصباح
بالمستندات.. مخرج «مدرسة الحب»: القضاء ظلمني     elsaba7     بينهم صيدلي ومهندس .. أمن القاهرة يضبط 6 متهمين هاربين من تنفيذ الأحكام القضائية (صور)     elsaba7     محافظ الغربية يجتمع بالمقاولين العرب لبحث المشروعات المتعثرة     elsaba7     أمن القاهرة يلقى القبض على 3 متهمين بحوزتهم 6 كيلو حشيش (صور)     elsaba7     احالة ٤٢ عامل بمحليات الغربية للتحقيق     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير لحم عجين بدبس الرمان     elsaba7     في أقل من 24ساعة.. أمن القاهرة يضبط 6 وقائع سرقة ويلقى القبض على مرتكبيها (صور)     elsaba7     مطالبات كثيرة بالرجوع علي غرار شيرين عبدالوهاب .. هل تعود إليسا عن قرار الإعتزال؟     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يستقبل الملحق الثقافي لسفارة سلطنة عمان بالقاهرة     elsaba7     مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن ضبط أحمد سليم بتهمة الرشوة     elsaba7     بعد قرار اعتزالها .. هيفاء وهبي تكشف كواليس الحديث الذي دار بينها وبين إليسا     elsaba7     شاهد.. وزير التموين يكشف تفاصيل إنشاء أول منطقة لوجستية بالصعيد     elsaba7    

بعد تخطي "ايه اللي فيها مش فيا" المليون .. ياسمينا علواني تطرح ألبوم "قصة بنت"

أحمد حسن / 2019-06-21 11:32:12 / فن
ياسمينا علواني

ياسمينا علواني

طرحت المطربة ياسمينا علواني أولي ألبوماتها الغنائية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" .

ويحمل الألبوم عنوان "قصة بنت" والذي يضم 9 أغنيات تعاونت فيها مع شركة "إيه إم" للإنتاج الفني، وتولى توزيع الألبوم شركة "أربو بلس"، وكانت طرحت أول أغنيات الألبوم بعنوان "ايه اللي فيها مش فيا" على طريقة الفيديو كليب وتخطى المليون مشاهدة خلال اسبوع من طرحها.

يذكر أن ياسمينا علواني، شاركت في الموسم الرابع من برنامج اختيار المواهب الشهير "آراب جوت تالنت" وحصلت على الباز الذهبي للوصول إلى نصف النهائي، بعد اختيار نجوى كرم لها، ووصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج بعنوان "عن العشاق سألوني"، إلى أكثر من 50 مليون مشاهدة على "يوتيوب".


اضف تعليقك

لأعلى