أعلنت التصالح .. شقيقة هيفاء وهبي تؤكد وقوفها بجانبها | الصباح
بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7    

أعلنت التصالح .. شقيقة هيفاء وهبي تؤكد وقوفها بجانبها

أحمد حسن / 2019-06-21 11:32:09 / فن
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

ردت رولا يموت على المشككين بوقوفها إلى جانب شقيقتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في محنتها الصحية، وذلك عبر حسابها على موقع إنستجرام للصور والفيديوهات.

وكتبت رولا"، عبر الأستوري الخاص بها على الموقع الشهير: "شو بدك أتصور معها بالمستشفى يعني بعدين أتصورنا أو ما تصورنا شو رح يتغير بقدرك؟ المهم وقفت جنبها وساندتها بظروفها".

وجاء رد "رولا"، على أحد متابعينها الذي كتب لها:"رولا بس لو تصالحتي مع هيفاء كنت نزلتي صور لك معها؛ لأنك بتضلك تحطي صور قديمة معها"، وهو ما جعلها ترد على هذا الموضوع.

الجدير بالذكر، أن رولا قد كتبت مؤخرًا: "أختي فيكي الحياة أحلى"، وذلك وقت تواجد هيفاء وهبي بالمستشفى خلال رحلتها العلاجية.


اضف تعليقك

لأعلى