ياسمين صبري وريهام سعيد تريند السوشيال ميديا بسبب هذه الأزمة | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

ياسمين صبري وريهام سعيد تريند السوشيال ميديا بسبب هذه الأزمة

محرر الصباح / 2019-06-20 22:25:40 / فن
ياسمين صبري

ياسمين صبري

هاجمت الإعلامية ريهام سعيد، الفنانة ياسمين صبري عبر صفحتها الخاصة على انستجرام، حيث أعادت ريهام نشر صورة من من إحدى الصفحات التي وصفت ياسمين صبري بـ "عديمة الموهبة وعديمة الأخلاق".

 

وجاء تصرف ريهام سعيد، بسبب قيام ياسمين صبري بالرد على أحد متابعيها على الانستجرام بطريقة أثارت غضب متابعيها.

 

وكانت ياسمين صبري قد نشرت صورة لها وهي تقوم بحركة الوقوف على رأسها، وعلق أحد الأشخاص قال لها إنه فعل هذه الحركة وهو طفل في عمر الـ6 سنوات، فردت عليه قائلة: نعم فعلت ذلك ولهذا تعاني الآن من متلازمة داون.

 

وقالت سعيد عبر صفحتها: داون سندروم اسمهم ميتحطش في هزار ولا ينفع تسخري منهم مايعرفوش يتشقلبوا لكن عندهم أخلاق و قلب.

 


اضف تعليقك

لأعلى