تمرد زيمبابوي يهدد افتتاح كأس الأمم الأفريقية | الصباح
"أنغام" تُجبر بعثة الأهلي على مغادرة الفندق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": أعضاء الجالية المصرية في أمريكا يدعمون السيسي قلبا وقالبا     elsaba7     مهندس مصري يكشف لـ"الصباح" كيف ابتكر حلا لسرعة الحصول على بيانات المفقودين     elsaba7     السوبر المصري.. تعرف على قائمة الأهلي ضد الزمالك     elsaba7     السوبر المصري.. مفاجآت في قائمة الزمالك أمام الأهلي     elsaba7     صور.. شاهد غرف لاعبي الاهلي والزمالك قبل السوبر     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك     elsaba7     المعارضة التركية تنظم ندوة في جنيف للكشف عن اضطهاد المرأة وانتهاكات النظام التركي لحقوق الانسان     elsaba7     شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط (فيديو)     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7    

تمرد زيمبابوي يهدد افتتاح كأس الأمم الأفريقية

منتخب زيمبابوي

منتخب زيمبابوي

شهد معسكر منتخب زيمبابوي الأول لكرة القدم حالة تمرد بعد تهديد اللاعبين بالانسحاب وعدم خوض مباراة مصر في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وهدد لاعبي المنتخب بالانسحاب بسبب عدم الحصول على المستحقات المالية المتفق عليها مع إتحاد الكرة.

وقرر رئيس إتحاد الكرة في زيمبابوي التدخل بشكل عاجل لإقناع اللاعبين بخوض المباراة وجدولة المستحقات المالية خاصة إن الإنسحاب من مباراة الإفتتاح قد يعرض زيمبابوي لعقوبات قاسية للغاية.


اضف تعليقك

لأعلى