إعلامي: هجرة نصف مليون مصري خلال فترة حكم الإخوان (فيديو) | الصباح
الرئيس يلتقط صورة تذكارية مع الزعماء الأفارقة المشاركين في منتدى أسوان     elsaba7     الرئيس يصل إلى مقر إنعقاد منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة     elsaba7     وزارة التربية والتعليم تستلم دفعة من أجهزة تابلت أولى ثانوي     elsaba7     تعرف على التأخيرات المتوقعة اليوم في لخطوط السكة الحديد     elsaba7     طقس اليوم.. دافئ على معظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 21 درجة     elsaba7     في إطار فعاليات المنتدى.. سفير دولة موزمبيق يزور متحف النيل بإسوان     elsaba7     مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7    

إعلامي: هجرة نصف مليون مصري خلال فترة حكم الإخوان (فيديو)

مخطط الإخوان لتدمير مصر

مخطط الإخوان لتدمير مصر

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن نحو نصف مليون مصري هاجروا إلى الخارج خلال فترة تولي محمد مرسي الحكم وسافروا إلى جورجا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية من أجل الهروب من جحيم الإخوان والمؤامرات.

وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، خلال فترة مرسي كان هناك ابتزاز يمارس ضد رجال الأعمال، حيث كانت تمارس إرهابها على جميع المستويات وجميع المؤسسات.

واضاف الإعلامي مصطفى بكري، أن خيرت الشاطر كان يتولي تفكيك جهاز الأمن الوطني والمخابرات العامة وأيمن هدد مستشار مرسي للشئون الأمنية ويذهب إلى وزارة الداخلية وكأنه الحاكم بأمر الله.

وكشف بكري، عن تفاصيل اتفاق الإخوان والإسرائيليين على التفريط في مساحة 720 كيلومترا من أراضي سيناء من أجل ضمها إلى قطاع غزة ويتم إقامة دولة غزة الكبرى.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، أن محمد البلتاجي قاد مليشيات الإخوان وقاموا بتعذيب المعتصمين أمام القصر الرئاسي في عهد محمد مرسي.


اضف تعليقك

لأعلى