تعرف على أخر ما قاله محمد مرسي قبل وفاته بدقائق (فيديو) | الصباح
الرئيس السيسي يتابع الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة.. ويوجه بدفع الجهود المبذولة لتفعيلها     elsaba7     تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي ومدبولي ووزيرا التنمية المحلية والبيئة (صور)     elsaba7     احترفت الملاكمة لمواجهة التمييز ضد النساء (فيديو)     elsaba7     السيسي يستقبل رئيسة برلمان أوغندا.. ويؤكد دعم مصر للمسار التنموي بحوض النيل     elsaba7     فلسطينيات يكسرن المألوف ويحترفن البيسبول (فيديو)     elsaba7     قيادي بـ حماس: لا أطماع للاجئين في لبنان (فيديو)     elsaba7     السعودية.. إعدام 3 متهمين جردوا سيدة من ملابسها     elsaba7     قبل مواجهة الغد.. محطات كروية لا تعرفها عن الجزائر والسنغال في أمم أفريقيا (تقرير)     elsaba7     إيقاف نجم ليفربول السابق 6 أسابيع.. وقانون المراهقات السبب     elsaba7     فى الغربية.. "عبادة" علم بمرضه قبل أمتحانات الثانوية العامة بشهر وحصل على ٩٦%     elsaba7     محافظ الغربية: تمويل أكثر من 5 آلاف مشروع للشباب ضمن برنامج "مشروعك"     elsaba7     6 أفعال شائعه عند ذبح الأضحية .. الإفتاء تحذر منها تعرف عليها     elsaba7    

تعرف على أخر ما قاله محمد مرسي قبل وفاته بدقائق (فيديو)

محمد مرسي

محمد مرسي

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن التفاصيل الأخيرة في حياة محمد مرسي قبل وفاته أثناء محاكمته بتهم تتعلق الإرهاب.

وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه كانت هناك جلسة محددة لمرافعة الدفاع في قضية التخابر مع حماس، وتحدث الدفاع أولا عن المتهم سيد علي لمدة ساعة وهو أحد المتهمين في القضية.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، أن المحامي كامل مندور ترافع عن محمد مرسي وخيرت الشاطر لمدة 3 ساعات وخلال المرافعة طلب محمد مرسي الكلمة من المحكمة وقال له المستشار محمد شيرين فهمي، رئيس محكمة جنايات القاهرة انتظر حتى ينتهي المحامي من المرافعة وسيتم السماح لك بكلمة إذا وافق الدفاع وبالفعل بعد انتهاء الدفاع عن مرافعته التي استمرت 3 ساعات قام رئيس المحكمة بسؤال المحامي هل يقبل بالسماح لمحمد مرسي الحديث فوافق المحامي.

وكشف الإعلامي مصطفى بكري، أن محمد مرسي، تحدث لدقائق معدودة وبدأ يتحدث بالكلام الذي قيل في السابق عن عدم اختصاص المحكمة بنظر الدعوى لأنه كان يتولي منصب رئيس الجمهورية وأن هناك قانون خاص لمحاكمة رئيس الجمهورية وكشف أن لديه أسرار كثيرة لصالح الدولة يريد أن يقولها في جلسة سرية في المحكمة، واستغرب حينها زملاء محمد مرسي في القفص ما هي تلك الأسرار ولماذا يريد أن تنعقد جلسة سرية وأنه يستطيع أن يعلن ما يريده على العلن، حينها قال له رئيس المحكمة إن جلسات المحاكمة علنية ولا يجوز مخالفة القانون وعقد الجلسة سرية، وقال محمد مرسي إن الدفاع الذي يدافع عنه مشكور ولكنه لا يمتلك الأسلحة التي بحوزتها والأسرار التي يعرفها، ورفض محمد مرسي في النهاية التحدث أمام الجميع وشكرا المحكمة على سعة صدرها وشكر الدفاع وجلس في مكانه وبعدها قام رئيس المحكمة بتأجيل الجلسة إلى اليوم التالي وبعد رفع الجلسة بثلاث دقائق تم إبلاغ رئيس المحكمة بأن محمد مرسي سقط على الأرض وعلى الفور أمر بتجهيز سيارة إسعاف التي كانت موجودة بجوار المحكمة بالمصادفة ولكنه فارق الحياة.

 


اضف تعليقك

لأعلى