من 5.30 لـ2 صباحا.. مد ساعات عمل المترو طوال فترة "أمم إفريقيا" | الصباح
مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7     أحمد موسى: «حسن نصر الله وراء أزمة الطائفية في لبنان».. فيديو     elsaba7    

من 5.30 لـ2 صباحا.. مد ساعات عمل المترو طوال فترة "أمم إفريقيا"

المترو

المترو

أعلنت شركة مترو الأنفاق، مد فترة التشغيل لـ"ساعة إضافية" في الخطوط الثلاثة، بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، بدءً من صباح غدا الجمعة، وانطلاق مباراة الافتتاح بين منتخب مصر ونظيره زيمبابوي.

 

وأشارت الشركة، إلي أن بداية تشغيل المترو الساعة 5.30 صباحًا، ونهايته في الثانية بعد منتصف الليل، طوال فترة البطولة، مؤكدة أن حركة القطارات بالخطوط الثلاثة تسير بصورة منتظمة، وأن جميع الرحلات منتظمة، ولا توجد أي معوقات تؤثر على حركة التشغيل.

 

وأوضحت أن المترو على استعداد لنقل جميع المشجعين إلى المحطات القريبة من الملاعب.وأكدت أنه تم تجهيز عيادات طبية في جميع المحطات بالخطوط الثلاثة، لعلاج الحالات المرضية الطارئة، فضلًا عن نحو 15 قطارًا إضافيًا للعمل وقت الذروة، لعدم حدوث أي زحام على أرصفة المحطات.

 


اضف تعليقك

لأعلى