من 5.30 لـ2 صباحا.. مد ساعات عمل المترو طوال فترة "أمم إفريقيا" | الصباح
قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7     ما الشيء الذي حرمه الله على عباده وجعله لنفسه.. الشيخ خالد الجندي يرد (فيديو)     elsaba7     النائب العام يوقع مذكرة تفاهم للتعاون القضائي مع نظيرة الأمريكي بواشنطن     elsaba7     رئيس الوزراء: الثلاثاء إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو     elsaba7     رئيس الـ"الكاف" يعلن تغيير نظام نهائي دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     السيسي يصدر قرارًا بفض دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب     elsaba7     الرئيس السيسي يتابع الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة.. ويوجه بدفع الجهود المبذولة لتفعيلها     elsaba7    

من 5.30 لـ2 صباحا.. مد ساعات عمل المترو طوال فترة "أمم إفريقيا"

المترو

المترو

أعلنت شركة مترو الأنفاق، مد فترة التشغيل لـ"ساعة إضافية" في الخطوط الثلاثة، بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، بدءً من صباح غدا الجمعة، وانطلاق مباراة الافتتاح بين منتخب مصر ونظيره زيمبابوي.

 

وأشارت الشركة، إلي أن بداية تشغيل المترو الساعة 5.30 صباحًا، ونهايته في الثانية بعد منتصف الليل، طوال فترة البطولة، مؤكدة أن حركة القطارات بالخطوط الثلاثة تسير بصورة منتظمة، وأن جميع الرحلات منتظمة، ولا توجد أي معوقات تؤثر على حركة التشغيل.

 

وأوضحت أن المترو على استعداد لنقل جميع المشجعين إلى المحطات القريبة من الملاعب.وأكدت أنه تم تجهيز عيادات طبية في جميع المحطات بالخطوط الثلاثة، لعلاج الحالات المرضية الطارئة، فضلًا عن نحو 15 قطارًا إضافيًا للعمل وقت الذروة، لعدم حدوث أي زحام على أرصفة المحطات.

 


اضف تعليقك

لأعلى