قيادى بـ"مستقبل وطن" : أردوغان مجرم حرب و يجب مقاضاته أمام المحاكم الدولية | الصباح
مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7     أحمد موسى: «حسن نصر الله وراء أزمة الطائفية في لبنان».. فيديو     elsaba7    

قيادى بـ"مستقبل وطن" : أردوغان مجرم حرب و يجب مقاضاته أمام المحاكم الدولية

عادل نصار / 2019-06-20 20:06:00 / سياسة
مستقبل وطن

مستقبل وطن

طالب المهندس يوسف رشدان القيادى بحزب مستقبل وطن وأمين عام الحزب بمصر الجديدة الحكومة المصرية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمقاضاة الرئيس التركى رجب أردوغان أمام المحاكم الدولية باعتباره "مجرم حرب" بسبب "جرائمه الإرهابية" داخل مصر و الدول العربية .

و أكد أن تصريحات أردوغان المسيئة لمصر على خلفية وفاة الرئيس المعزول محمد مرسى تعكس  حقده وكراهيته وعداوته للشعب المصري وقيادته منذ ثورة 30 يونيو عام 2013 التي قضت على أحلامه ومخططاته هو وتنظيم الإخوان الدولي في دول منطقتنا العربية.

وقال رشدان إن "التدخل السافر للرئيس التركي في الشأن المصري، تجاوز كل الخطوط الحمراء وخرج عن الأعراف السياسية والدبلوماسية" و تصريحاته تضعه  تحت طائلة القانون، حيث تشير إلى تورطه ونظامه في الجرائم الإرهابية التي ترتكب ضد المصريين.

وشدد على أن  التصريحات تؤكد رعاية ودعم وتورط النظام التركي في الإرهاب الدولي والتنظيمات الإرهابية التي تعمل على إحداث خلل بالسلم والأمن الدوليين،


اضف تعليقك

لأعلى