رميح: الاتفاق على الرحلة الانتقالية سيكون مع شرفاء ليبيا وليس الخونة (فيديو) | الصباح
قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7     "واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة     elsaba7     الاسماعيلي يرفض رحيل باهر المحمدي في يناير     elsaba7     3 إصابات تقلب موازين الأهلي.. و365يومًا تفض أزمة "خيل الحكومة"     elsaba7     يمتلك إجمالى 90 فرعا:بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     القمامة تغزو شوارع طنطا     elsaba7    

رميح: الاتفاق على الرحلة الانتقالية سيكون مع شرفاء ليبيا وليس الخونة (فيديو)

الولايات المتحدة تتعهد بـ500 ألف دولار دعما لمديرية أمن طرابلس في ليبيا

الولايات المتحدة تتعهد بـ500 ألف دولار دعما لمديرية أمن طرابلس في ليبيا

قال مستشار المنظمة الليبية للدراسات الأمنية والاستراتيجية، رمزي رميح، إن ما أعلنه قائد الجيش الليبي، المشير خليفة حفتر، بأن معركة طرابلس سيعقبها مرحلة انتقالية هو إعلان عن خارجة وطنية، خاصة مع عقد لقاء وطني في مدينة ترهونة بعد أيام، وسيشهد طرح خارطة الطريق.

وأضاف رميح خلال لقاء له على فضائية الغد الاخبارية، مع الإعلامية يارا حمدوش، أن عملية تحرير طرابلس دخلت في مرحلتها الأخيرة وأن الجميع في انتظار ساعة الصفر، مشيرا إلى أن هناك مطار طرابلس شهد استهدافاً من قبل الميليشيات المسلحة كونه مركز مهم لقطع الإمداد على مدينة ترهونة، مؤكداً أن عملية تحرير طرابلس لن تتوقف.

وأوضح رميح أن المرحلة الانتقالية لن تكون مع رئيس حكومة الوفاق، فايز السراج، ولن تكون مع اتفاق الصخيرات أو مع العملاء والخونة ممن أسقطوا ليبيا في هذا المستنقع – بحد وصفه، مؤكدا أن تلك الخارطة ستكون مع شرفاء ليبيا وسيتم طرحها بكل شفافية وستكون حازمة وحاسمة، وستشمل مصالحة وطنية مشروطة تستثني كل من تلوثت يده بدماء وأعراض وأموال الليبيين.

 


اضف تعليقك

لأعلى