ابتكار تطبيق ألماني يساعد في بيع بقايا الطعام بدلا من إهدارها (فيديو) | الصباح
"نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7     بدء أعمال ترميم عاجلة لـ طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندريه (صور)     elsaba7     نيابة أول المحلة تقرر حبس ثلاث سياس لترويعهم المواطنين بسلاح أبيض     elsaba7     ننشر كلمة الوزير عمر مروان أمام مجلس حقوق الإنسان فى جنيف     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بأعداد تقرير حول تطوير كورنيش "أبو على" بالمحلة     elsaba7     التموين تصادر 320 كيلو سكر ولحوم بلدية في حملة بمنيا القمح     elsaba7     الحكومة تقرر وضع ملف العاملين المنتقلين للعاصمة الإدارية تحت إشراف الوزير المختص     elsaba7     لمناقشة التصعيد في غزة.. منسق الأمم المتحدة للسلام بالشرق الأوسط يصل القاهرة     elsaba7     شاهد.. سائق يطيح بسيدة بسبب القيادة المتهورة بشارع جمال عبد الناصر     elsaba7    

ابتكار تطبيق ألماني يساعد في بيع بقايا الطعام بدلا من إهدارها (فيديو)

عادل نصار / 2019-06-20 17:30:01 / منوعات
بقايا طعام

بقايا طعام

قام مجموعة من محبي التوعية بأهمية الحفاظ على البيئة في ألمانيا بابتكار تطبيق يسمح للأفراد بطلب بقايا الطعام، ووفقا لتقرير أذاعته فضائية الغد فإن هذا التطبيق يهدف إلى تقليل هدر الطعام وإشباع المحتاجين.

وأشار التقرير إلى أن التطبيق الجديد يحمل اسم "فيسينجر"، ويقوم بدور حلقة الوصل بين المطاعم والأشخاص، بحيث يساعد الشركات في جني المال من بقايا الطعام بدلًا من إهداره، ويساعد العملاء على العثور على وجبات أرخص.

وأضاف التقرير أن التطبيق يُعد هو واحد من عدة تطبيقات تستخدم التكنولوجيا الحديثة في حل مشكلة إهدار الطعام، إذ يقوم بعض الأشخاص بتقاسم الطعام مع جيرانهم عن طريق الإنترنت بدلًا من التخلص من الفائض.

 


اضف تعليقك

لأعلى