محمود الشرقاوي: نجاحي في مسلسلات رمضان فاقت توقعاتي | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

محمود الشرقاوي: نجاحي في مسلسلات رمضان فاقت توقعاتي

أحمد حسن / 2019-06-20 17:36:28 / فن
محمود الشرقاوي

محمود الشرقاوي

أعرب الفنان محمود الشرقاوي عن سعادته البالغة لمشاركته في ثلاثة أعمال جملة واحدة في رمضان الماضي وحققوا نجاحا جماهيرا كبيرا مع الجمهور .

وأكد الشرقاوي أن تجربته الأولي في مسلسل " فكرة بمليون جنيه " مع النجم علي ربيع جاءت عن طريق المخرج المتميز وائل إحسان الذي أخرج منه قدرات تمثيلية رهيبة غير متوقعة نظرا للدور المحوري والصعب الذي لعبه في الأحداث وهو "النقيب أسعد" وأضاف : أن العمل مع وائل إحسان بمثابة شرف كبير وتكريم له في أولي تجاربي التلفزيونية.

وأشار الشرقاوي أن تجربته الثانية مع المخرج عبدالعزيز حشاد في مسلسل "مملكة الغجر"من بطولة حورية فرغلي وفيفي عبده كان دورا مركبا وكواليسه ممتعة خاصة أن دور " الضابط عوني " كان محور الأحداث وكشف لغز مهما في فك طلاسم المسلسل أثناء سرقة حورية فرغلي محل المجوهرات.

وأضاف: استمتعت بالتجربة الثالثة بالوقوف أمام النجم هاني سلامة والمخرج روؤف عبدالعزيز الذي ساعدني في فك طلاسم الشخصية والتعامل مع أبعادها الدرامية داخل الأحداث حيث قدمت دور النقيب " عزت"ضابط في مديرية أمن القاهرة.

ويسعي الفنان محمود الشرقاوي الايام القادمة جاهدا للانطلاق الي بوابة السينما من أوسع أبوابها خاصة أنها لها بريق خاص لدي الجمهور العربي والمصري وأكد أن مثله الاعلي وقدوته هو النجم أحمد عز.

يذكر أن محمود الشرقاوي من مواليد القاهرة ٢١-٤-١٩٩٤. 

محمود الشرقاوي
محمود الشرقاوي
محمود الشرقاوي


اضف تعليقك

لأعلى