محمود الشرقاوي: نجاحي في مسلسلات رمضان فاقت توقعاتي | الصباح
ميناء الإسكندرية: يستقبل المشاركين في منتدى الحوار المصري الإيطالى الثانى     elsaba7     فادى بطل وصوت الصعيد يبدعون في برنامج اسرار والنجوم علي قناة الصحة والجمال     elsaba7     المدير التنفيذي لبيراميدز: ما يحدث غير مقبول ولن يتم السكوت عليه     elsaba7     الملك سلمان يستقبل وزير الدفاع الأمريكي بالرياض     elsaba7     وزارة للطيران المدني ترحب بعودة الرحلات البريطانية إلى مطار شرم الشيخ     elsaba7     محلل سياسي: لبنان تعيش مرحلة مفصلية.. وعلى الحكومة تقديم ورقتها الانقاذية     elsaba7     رانيا المشاط ترحب بقرار الحكومة البريطانية وعودة السياح لشرم الشيخ     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7    

محمود الشرقاوي: نجاحي في مسلسلات رمضان فاقت توقعاتي

أحمد حسن / 2019-06-20 17:36:28 / فن
محمود الشرقاوي

محمود الشرقاوي

أعرب الفنان محمود الشرقاوي عن سعادته البالغة لمشاركته في ثلاثة أعمال جملة واحدة في رمضان الماضي وحققوا نجاحا جماهيرا كبيرا مع الجمهور .

وأكد الشرقاوي أن تجربته الأولي في مسلسل " فكرة بمليون جنيه " مع النجم علي ربيع جاءت عن طريق المخرج المتميز وائل إحسان الذي أخرج منه قدرات تمثيلية رهيبة غير متوقعة نظرا للدور المحوري والصعب الذي لعبه في الأحداث وهو "النقيب أسعد" وأضاف : أن العمل مع وائل إحسان بمثابة شرف كبير وتكريم له في أولي تجاربي التلفزيونية.

وأشار الشرقاوي أن تجربته الثانية مع المخرج عبدالعزيز حشاد في مسلسل "مملكة الغجر"من بطولة حورية فرغلي وفيفي عبده كان دورا مركبا وكواليسه ممتعة خاصة أن دور " الضابط عوني " كان محور الأحداث وكشف لغز مهما في فك طلاسم المسلسل أثناء سرقة حورية فرغلي محل المجوهرات.

وأضاف: استمتعت بالتجربة الثالثة بالوقوف أمام النجم هاني سلامة والمخرج روؤف عبدالعزيز الذي ساعدني في فك طلاسم الشخصية والتعامل مع أبعادها الدرامية داخل الأحداث حيث قدمت دور النقيب " عزت"ضابط في مديرية أمن القاهرة.

ويسعي الفنان محمود الشرقاوي الايام القادمة جاهدا للانطلاق الي بوابة السينما من أوسع أبوابها خاصة أنها لها بريق خاص لدي الجمهور العربي والمصري وأكد أن مثله الاعلي وقدوته هو النجم أحمد عز.

يذكر أن محمود الشرقاوي من مواليد القاهرة ٢١-٤-١٩٩٤. 

محمود الشرقاوي
محمود الشرقاوي
محمود الشرقاوي


اضف تعليقك

لأعلى