محمود الشرقاوي: نجاحي في مسلسلات رمضان فاقت توقعاتي | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

محمود الشرقاوي: نجاحي في مسلسلات رمضان فاقت توقعاتي

أحمد حسن / 2019-06-20 17:36:28 / فن
محمود الشرقاوي

محمود الشرقاوي

أعرب الفنان محمود الشرقاوي عن سعادته البالغة لمشاركته في ثلاثة أعمال جملة واحدة في رمضان الماضي وحققوا نجاحا جماهيرا كبيرا مع الجمهور .

وأكد الشرقاوي أن تجربته الأولي في مسلسل " فكرة بمليون جنيه " مع النجم علي ربيع جاءت عن طريق المخرج المتميز وائل إحسان الذي أخرج منه قدرات تمثيلية رهيبة غير متوقعة نظرا للدور المحوري والصعب الذي لعبه في الأحداث وهو "النقيب أسعد" وأضاف : أن العمل مع وائل إحسان بمثابة شرف كبير وتكريم له في أولي تجاربي التلفزيونية.

وأشار الشرقاوي أن تجربته الثانية مع المخرج عبدالعزيز حشاد في مسلسل "مملكة الغجر"من بطولة حورية فرغلي وفيفي عبده كان دورا مركبا وكواليسه ممتعة خاصة أن دور " الضابط عوني " كان محور الأحداث وكشف لغز مهما في فك طلاسم المسلسل أثناء سرقة حورية فرغلي محل المجوهرات.

وأضاف: استمتعت بالتجربة الثالثة بالوقوف أمام النجم هاني سلامة والمخرج روؤف عبدالعزيز الذي ساعدني في فك طلاسم الشخصية والتعامل مع أبعادها الدرامية داخل الأحداث حيث قدمت دور النقيب " عزت"ضابط في مديرية أمن القاهرة.

ويسعي الفنان محمود الشرقاوي الايام القادمة جاهدا للانطلاق الي بوابة السينما من أوسع أبوابها خاصة أنها لها بريق خاص لدي الجمهور العربي والمصري وأكد أن مثله الاعلي وقدوته هو النجم أحمد عز.

يذكر أن محمود الشرقاوي من مواليد القاهرة ٢١-٤-١٩٩٤. 

محمود الشرقاوي
محمود الشرقاوي
محمود الشرقاوي


اضف تعليقك

لأعلى