بسبب انطلاق أمم أفريقيا غدا .. عرض "الملك لير" و "3 أيام في الساحل" اليوم فقط | الصباح
عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7     "واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة     elsaba7     الاسماعيلي يرفض رحيل باهر المحمدي في يناير     elsaba7     3 إصابات تقلب موازين الأهلي.. و365يومًا تفض أزمة "خيل الحكومة"     elsaba7     يمتلك إجمالى 90 فرعا:بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7    

بسبب انطلاق أمم أفريقيا غدا .. عرض "الملك لير" و "3 أيام في الساحل" اليوم فقط

أحمد حسن / 2019-06-20 15:20:50 / فن
الملك لير

الملك لير

أعلنت "كايرو شو" المنتجة لمسرحيتي "الملك لير" و"٣ أيام في الساحل"، أن عروض المسرحية هذا الاسبوع ستكون اليوم فقط للمسرحيتين، احتفالا بانطلاق البطولة الإفريقية غدا الجمعة.

وبعد ذلك يستمر العرضان طوال الصيف ببرنامج مكثف للعروض، لافتا إلي أن برنامج الصيف سيتم الإعلان عنه بشكل دائم سواء مباشرة من خلال الصفحات الرسمية للشركة علي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أو عن طريق شركة تيكتس مارشيه المسئولة عن حجز التذاكر. 

"الملك لير" يتم عرضها على مسرح "كايرو شو" بالتجمع الخامس، بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني وعدد كبير من النجوم يجتمعون لأول مرة في عرض مسرحي واحد في مقدمتهم النجم فاروق الفيشاوي ورانيا فريد شوقي، وريهام عبدالغفور، وهبة مجدي، وأحمد فؤاد سليم، ونضال الشافعي، وأحمد عزمي، وناصر سيف، وأيمن الشيوي، ومحمد فهيم، وحمادة شوشة.

أما مسرحية "٣ أيام في الساحل" فيتم عرضها على مسرح كايرو شو بمدينة 6 أكتوبر بطولة نجم الكوميديا الكبير محمد هنيدي بمشاركة بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت والنجوم مها أبوعوف، ومحمد محمود، وندى موسى، وسامية الطرابلسي.


اضف تعليقك

لأعلى