ظهور خاص لـ "يسرا" في "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" | الصباح
السبكى يوضح كيفية الاستعدادات قبل إجراء عملية جراحة السمنة ومتابعة نتائجها     elsaba7     الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     جامعة سوهاج: الانتهاء من تجهيزات تنسيق الثانوية العامة بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر     elsaba7     عقد قران نجل اللواء صبرى يوسف كبير الياوران بالرئاسة بمسجد المشير طنطاوى ‬     elsaba7     الحكومة تتسلم الشحنة الثانية من المواد اللازمة لدعم الشبكة الكهربائية     elsaba7     داعش يروي تفاصيل تفجيرات الهواري      elsaba7     بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019     elsaba7     رياض محرز مدفع الجزائر أمام السنغال اليوم بنهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر بين مباراة مصر والسنغال     elsaba7     بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو     elsaba7     وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     عاجل.. سيسيه يعلن تشكيل منتخب السنغال أمام الجزائر اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7    

ظهور خاص لـ "يسرا" في "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"

أحمد حسن / 2019-06-20 14:46:39 / فن
يسرا

يسرا

يبدو أننا أمام ملحمة جديدة في الجزء الثاني من فيلم " ولاد رزق " والذي شهد جزئه الأول نجاح كبير أثناء عرضه في السينمات ولفت نظر الجمهور وإعجاب الجميع والنقاد.

وفي الجزء الثاني والذي يحمل اسم "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"، يشهد وجود عدد كبير من النجوم والذي سيشاركون في العمل وتم الإعلان عنهم من قبل منهم غادة عادل وإياد نصار وآسر ياسين وسوسن بدر، وغيرهم الكثير من المفاجآت.

وتعد واحدة من المفاجآت والتي من المقرر أن تشارك في العمل، هي النجمة الكبيرة يسرا، حيث تشارك كظهور خاص في الفيلم، ويعد هذا عودة لظهورها في عمل جديد مع النجم أحمد عز. 

يذكر أن المخرج طارق العريان ينتهي من تصوير الجزء الثاني نهائيا بعد 10 أيام، وعلمت "الصباح" أنه لا يوجد نية لتأجيل طرح العمل في عيد الأضحى، حيث أكد مصدر مقرب أن موعد الطرح كما هو .

"ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" بطولة النجم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى وباسم سمرة ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وأسر ياسين وسوسن بدر، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

من ناحية أخري يستعد طارق العريان لإنتاج فيلم "الشايب" بطولة آسر ياسين ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج حسين المنباوي، وذلك بعد الانتهاء من تصوير "ولاد رزق2" . 


اضف تعليقك

لأعلى