تعرف على حقيقة تربية الخنازير بمحافظة الجيزة | الصباح
بسبب أردوغان.. حرب تصفية الحسابات تشتعل بين السلفيين والجماعة الإسلامية     elsaba7     صالون ريتا بدر الدين يناقش"الثقافة العربية فى مواجهة تحديات العولمة" (صور)     elsaba7     إجراءات التموين لإنهاء أزمات البطاقات والدعم     elsaba7     تعرف على رقم الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الادمان بالمنوفية     elsaba7     من القاهرة الى أديس أبابا.. الاتفاق حول السد أو الحرب     elsaba7     «ارجع ديرك ».. حملة تطالب البابا تواضروس بالاعتكاف     elsaba7     المتخلفون عن ١٠٠« مليون صحة » يطالبون بحملة جديدة     elsaba7     خطة «ترامب » لاصطياد «أردوغان » فى سوريا     elsaba7     محطة «هليوبوليس ».. انطلاقة جديدة فى مشروعات الأنفاق     elsaba7     بيت السحر والجن والأساطير: متحف «جاير اندرسون ».. جدران التاريخ المصرى تحتضن الهند والصين     elsaba7     تقرير يفضح نظام تميم في الدوحة: 2 مليار دولار لشركات علاقات عامة لتحسين صورته (فيديو)     elsaba7     "القومية للأنفاق" تهيب بالمواطنين عدم القلق في حالة ظهور دخان من محطة هليوبوليس     elsaba7    

تعرف على حقيقة تربية الخنازير بمحافظة الجيزة

بسمة محمد / 2019-06-20 14:16:46 / محافظات
محافظ الجيزة

محافظ الجيزة

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قراراً بتشكيل لجنة لحصر كافة حظائر تربية الخنازير بمنطقة المعتمدية بمركز ومدينة كرداسة وذلك حفاظاً على النظافة العامة والمظهر الحضارى للمحافظة .



وقال راشد أن اللجنة ستقوم بالمرور الدورى على حظائر تربية الخنازير بالوحدة المحلية بالمعتمدية مرة على الأقل أسبوعياً وتوعية وتحفيز أصحاب تلك الحظائر على النظافة المستمرة واللازمة اضافه الى متابعتهم وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالمحافظة مشيراً إلى أن اللجنة ستقوم بإتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال ما يخالف ذلك أو اى مخالفات أخرى يتم ضبطها .
وأشار المحافظ أن اللجنة تم تشكيلها برئاسة عضو من جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية وعضو من إدارة شئون البيئة بكلاً من المحافظة ومركز ومدينة كرداسة وعضو من الوحدة المحلية بالمعتمدية اضافه الى من تراه اللجنه للاستعانة به .
ومن جانب أخر تواصل محافظة الجيزة أعمال رفع كفاءة وتمهيد ورفع مخلفات شارع ترعة المريوطية بحى العمرانية تمهيدا للبدء فى أعمال رصف الطريق وتوسعته حيث تم رفع كافة المخلفات وجارى ازاله الاشغالات من جانبى الطريق وذلك لتوسعته لاستيعاب الحركة المرورية الكثيفة عليه حيث قامت المحافظة بالتنسيق مع شركات المرافق ( الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والاتصالات ) لإزالة اى معوقات تواجه الشركة المنفذه لأعمال الرصف .


اضف تعليقك

لأعلى