هل ثورة الشرنوبي علي الصحفيين مقصودة .. أم الحملة ضده مستمرة؟ | الصباح

بعد الهجوم عليه

هل ثورة الشرنوبي علي الصحفيين مقصودة .. أم الحملة ضده مستمرة؟

أحمد حسن / 2019-06-20 13:41:37 / فن
محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

أقام الفنان محمد الشرنوبي حفله أمس ضمن برنامج الأوبرا الصيفية علي المسرح المكشوف، وأثناء الحفل انقسمت الأقاويل بين منع أمن الأوبر للصحفيين والمصورين ومراسلي القنوات الفضائية من تغطية الحفل، وذلك بناءا علي رغبة الشرنوبي، وتداول أخرين دخول الصحفيين وتغطية الحفل بل والتقاط الصور معه .

وما بين هذا وذاك، يستمر مسلسل الهجوم علي الشرنوبي منذ إعلان سارة الطباخ لخطوبته منه، والتي شهدت بعد ذلك الكثير من التقارير حول خصام الشرنوبي لشقيقته، ومن ثم تأكيد دعم سارة له وانتاجها أغانيه .

هجمات صحفية استمرت علي الشرنوبي لعدة أيام، خاصة أنه يتردد خلال الأيام الماضية أن العلاقة بينهم مهددة بالانفصال، وأن ما نشر خلال الفترة الماضية، هي فيديوهات وصور قديمة، ويأتي ذلك في ظل عدم نشر الشرنوبي لأي صور أو فيديوهات جديدة عبر صفحاته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي منذ شهور. 

ورغم محاولات تهدئة الأمر ضد الشرنوبي، إلا أن خطوة المنع من حضور الحفلة، لم تأتي في صالحه إذا كان الأمر صحيح، وإذا كان غير ذلك فهو ما يعني استمرار الحملة ضده، خاصة أنه أكد في تصريحات صحفية أنه لا يعلم أي شئ عن هذا الأمر، ويعلم مدي أهمية الصحافة وأنه يحترم دائما العاملين بالمجال الإعلامي ويقدرهم.

ويبقي السؤال هل يثار الشرنوبي ضد الصحفيين بسبب ما تعرض له خلال الفترة الماضية أم أن حملة التشويه ضده مازالت مستمرة ؟ 

يشار إلى أن الحفل يقام في الثامنة مساءً على المسرح المكشوف، ويتضمن مختارات من مؤلفات زمن الفن الجميل إلى جانب مجموعة من أعماله الخاصة منها "حتة من الخيال، عادي، زي العادة، نقول مبروك، بقوي قلبي والفصول الأربعة".

 


اضف تعليقك

لأعلى