"بدون دبلة خطوبة".. ظهور جديد للشرنوبي يثير الجدل في حفله بالأوبرا | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

"بدون دبلة خطوبة".. ظهور جديد للشرنوبي يثير الجدل في حفله بالأوبرا

منى عيسوي / 2019-06-20 12:40:30 / فن
محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

ظهر الفنان محمد الشرنوبي، بدون دبلة خطوبة، خلال حفله الأول بدار الأوبرا المصرية، بعد إعلان خطوبته على مديرة أعماله سارة الطباخ.

 

وشاركت سارة الطباخ، مديرة أعمال الفنان الشاب محمد الشرنوبي، ومنتجة ألبومه الأول، والتي أعلن خطبته عليها يونيو الجاري، فيديو "لايف" على حسابها الشخصي على Instagram، من حفله اليوم في دار الأوبرا.

 

الجدير بالذكر أن الطباخ، كانت قد أثارت بإعلان خطوبتهما رسميًا، بعد أن أكدت زيارة الشرنوبي لأسرتها وطلب الزواج من والدها.

 

وقمات بنشر عدد من الصور  الاثنين عبر حساباتهما على صفحات التواصل الإجتماعي والتي تنم عن حميمية كبيرة بينهما، بينما لم يحتفل  محمد الشرنوبي الذي يصغر سارة الطباخ بـ11 عامًا، بصورة واحدة على هذه الخطبة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى