منتج "الرجل الأخضر" يروي تفاصيل لقائه بمحمد صلاح في الجونة | الصباح
8 سنوات لم يحقق فيهم إنجازا .. هل يتولي حسن شحاته تدريب المنتخب ويحقق ما يتمناه الجمهور؟     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7     أحالة ٣٤ طبيب و١٥ أدارى للتحقيق بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     بالفيديو.. الشورى البحريني: النظام القطري ضالع في زعزعة استقرار أمن الخليج     elsaba7     قراصنة يحتجزون 10 بحارة أتراك في الساحل النيجيري     elsaba7     رئيس حى ثان المحلة يتفقد أعمال ترميم مدرسة طلعت حرب     elsaba7     رغم عدم انتهاء التصوير.. هل يلحق تامر حسني بسباق عيد الأضحى ؟     elsaba7     السفير الأمريكي في اليابان يقدم استقالته     elsaba7     "أفارق"لنبيل شعيل ميني ألبوم رقمي جديد من إصدارات روتانا     elsaba7     شاهد.. خرائط جوجل تساهم في تفاقم مرض الزهايمر.. إليك التفاصيل     elsaba7     البنك الدولى:سيستمر العمل مع وزارة الاستثمار من أجل تعزيز الشراكة مع مصر     elsaba7     للمرة الثانية علي التوالي .. "الملك لير" يرفع شعار " كامل العدد" فور طرح التذاكر بجدة     elsaba7    

منتج "الرجل الأخضر" يروي تفاصيل لقائه بمحمد صلاح في الجونة

أحمد حسن / 2019-06-20 12:21:02 / فن
محمد صلاح ومحمد الأباصيري

محمد صلاح ومحمد الأباصيري

روي المنتج محمد الاباصيري تفاصيل لقائه بالنجم العالمي محمد صلاح أثناء قضاء إجازته في الجونة، حيث قال " التقيت بالنجم محمد صلاح في منطقة "ابوتيج مارينا " بالجونة في البداية قمت بتهنئته لحصوله علي دوري أبطال أوروبا وتحدثت معه عن امكانية حصول مصر علي كأس الأمم الإفريقية في هذا التوقيت .

وأكد صلاح أنه يسعي جاهدا هو وباقي الفريق لحصد هذا اللقب الأول في تاريخه بعد أن أستطاعت مصر الوصول نهائي أفريقيا الدورة الماضية مضيفا أن مصر قادرة خاصة أن البطولة علي أرضها وهذا هدف وحلم كبير يسعي إليه.

وأشار إلي أن البطولة لم تأتي إلا بالتعب والاجتهاد ودعوات المصريين .

يذكر أن المنتج محمد الاباصيري قام بإنتاج اخر تجربة له وهو فيلم " الرجل الأخطر "من بطولة الفنان سامح حسين ورحمة حسن وادوارد .

محمد صلاح ومحمد الأباصيري


اضف تعليقك

لأعلى