استاد القاهرة الدولى يستضيف المؤتمر الصحفى لرئيس الاتحاد الافريقى"كاف " اليوم | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

استاد القاهرة الدولى يستضيف المؤتمر الصحفى لرئيس الاتحاد الافريقى"كاف " اليوم

أمنية خيري / 2019-06-20 10:23:23 / رياضة
رئيس الكاف أحمد أحمد

رئيس الكاف أحمد أحمد

يستضيف استاد القاهرة الدولى اليوم الخميس مؤتمراً صحفياً لرئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف " أحمد أحمد ، للحديث عن بطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل والتى تنطلق غداً الجمعة فى مواجهة تجمع منتخب مصر ومنتخب زيمبابوى.

وحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، إستاد القاهرة لإستضافة المؤتمر الصحفي لرئيس الاتحاد القاري " أحمد أحمد " الذي تولى رئاسة "الكاف" في عام 2017 على حساب الكاميروني " عيس حياتو" .

ووجه "الكاف" الدعوة للإعلاميين الحاصلين على تصاريح تغطية كأس الأمم للرد على استفسارات الجميع عن النسخة الاستثنائية من البطولة التى تقام لأول مرة في فصل الصيف وبمشاركة ٢٤ منتخبا بعد زيادتها بدلا من ١٦.

ومن المنتظر أن يتحدث أحمد أحمد عن إستعدادات مصر لإستضافة المونديال الافريقي، والإشادة بنجاح الدولة في التجهيز لتنظيم ثالث أقوى بطولة قارية في العالم بعد المونديال وكوبا أمريكا في زمن قياسي، وتوجيه الشكر إلى هاني أبو ريدة رئيس اللجنة المنظمة ومجموعة عمل البطولة لما بذل من جهد من أجل التنظيم.

رئيس "الكاف" قد يتطرق أيضاً خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن أزمة نهائي دوري ابطال افريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، بجانب مزاعم تورطه في قضايا فساد وخضوعه للتحقيق على مدار 10 ساعات متواصلة من جانب الشرطة الفرنسية تجاه الاتهامات الموجهة إليه، لاسيما وأن هناك العديد من التساؤلات التي تشغل الرأي العام والشارع الرياضي في مصر وتونس والمغرب، وتحتاج لإجابات واضحة وشفافة من قبل رئيس الكاف.

الترجى والوداد

وتقام أولى مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 على استاد القاهرة، في مواجهة تجمع منتخب مصر أمام نظيره زيمبابوي، ويقع المنتخب المصري في مجموعة الاولى التى  تضم الكونغو الديموقراطية وزيمبابوي وأغندا.


اضف تعليقك

لأعلى