الإسكان: القرعة اليدوية للمتقدمين لشراء قطع أراضي الأحد المقبل | الصباح

الإسكان: القرعة اليدوية للمتقدمين لشراء قطع أراضي الأحد المقبل

محرر الصباح / 2019-06-19 22:46:44 / سياسة
وزير الاسكان

وزير الاسكان

أعلنت وزارة الإسكان عن إجراء القرعة اليدوية للمتقدمين لشراء قطع أراضي "الإسكان الاجتماعي" بالمدن الجديدة، يوم الأحد 23 يونيو، وحتى الاثنين 22 يوليو، وذلك بالتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان.

وقال طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، للشئون التجارية والعقارية، فى بيان إن الأراضي التي سيتم إجراء القرعة العلنية عليها، تم طرحها للحجز، خلال الفترة من 3 أبريل حتى 18 أبريل الماضي، وسيتم السماح للحاجزين فقط بموجب إيصال سداد مقدم الحجز بحضور القرعة العلنية، مضيفاً: على المتقدمين للحجز الوجود من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً، طبقاً للأيام المحددة لكل مدينة، لإجراء عملية تسجيل الحضور، وسيتم غلق الأبواب في الساعة 12 ظهراً للبدء في إجراءات القرعة العلنية.

وقال إنه بالنسبة للحاجزين الذين لم يتمكّنوا من الحضور، فستقوم اللجنة المشكلة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ومجلس الدولة، والرقابة الإدارية، بتطبيق نموذج بيانات العميل الخاص به، ووضعه في الصناديق الخاصة بإجراء القرعة.

وأوضح "السباعى" أنه بالنسبة للحاجزين الذين لم يوفّقوا في القرعة العلنية، يمكنهم فتح حساب مميز لإيداع مبلغ جدية الحجز السابق سداده مضافاً إليه العائد المقرر مع التمتع بمزايا عديدة، وفى حالة الرغبة في استرداد المقدم مضافاً إليه العائد، يمكن التقدم لأى فرع من فروع بنك التعمير والإسكان، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 18 أغسطس المقبل، خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 3 وحتى الساعة 5 مساءً، وسيتم استبعاد المخالفين لكراسة الشروط من الدخول في هذه القرعة العلنية.

في سياق آخر، قال محمد بدرى محمد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف بسوهاج إنه تم تشغيل مشروعات بتكلفة تقدر بنحو 270 مليون جنيه خلال العام الحالي.

 


اضف تعليقك

لأعلى