بالصور.. "نفق قطار قلين" خارج الخدمة.. والأهالي يستغيثون من الصرف والقمامة | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

بالصور.. "نفق قطار قلين" خارج الخدمة.. والأهالي يستغيثون من الصرف والقمامة

نفق محطة قلين

نفق محطة قلين

لسنواتٍ طويلة ونفق محطة قطار قلين يعاني الإهمال الشديد، خاصة مع عدم توافر خدمات صيانة للمرفق الحيوي الذي يخدم آلاف المواطنين في مركز ومدينة قلين بمحافظة كفر الشيخ.

ويقع "نفق مشاة" مدينة قلين أسفل محطة قطار قلين؛ بحيث يربط بين قلب المدينة، وعدد من المنشآت الخدمية الحكومية الهامة التي تشمل: مجمع المدارس، مركز الشرطة، مركز شباب قلين، ونادي المعلمين، إضافة إلى عدد من المحال التجارية ومنطقة سكنية.

وبحسب المواطن عمار ياسر قنديل، أحد سكان المنطقة؛ فإن نفق المشاة يعاني من تسريب مياه متواصل، إلى جانب وجود مخلفات هدم ناتجة عن ترميم محطة القطار تارة، أو مخلفات قمامة وتراكم مياه الأمطار تارة أخرى، ما يعيق حركة الأهالي، الذين لجأوا في نهاية المطاف إلى عمل ممرات بسور السكة الحديد وهو الأمر الذي يعرض حياة الجميع للخطر.

وأوضح المواطن، أنه تقدم بالعديد من الشكاوي ومعه عدد من المواطنين إلى المسؤولين وخاصة وزارة النقل، التي تم مخاطبتها عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، وموقعها الإلكتروني، إلا جانب إرسال عدد الفاكسات إلى الوزارة، لكن لا حياة لمن تنادي! والحياة لم تُعد بعد إلى النفق.

من جهة أخرى دشن شباب مدينة قلين حملة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث نشرت صفحة صوت قلين على موقع "فيسبوك" بعض الصور للنفق الغارق في المياه ومخلفات البناء، ووجهت الصفحة نداء إلى جميع المسؤولين التنفيذيين وأعضاء مجلس النواب، بينما تداول عشرات المواطنين صور النفق عبر مجموعات المدينة وصفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نفق قلين
نفق قلين
نفق محطة قلين
صفحة صوت قلين


اضف تعليقك

لأعلى