تعرف على مشكلة 70 مليون شخص لاجئ أو نازح حول العالم (فيديو) | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

تعرف على مشكلة 70 مليون شخص لاجئ أو نازح حول العالم (فيديو)

اللاجئين

اللاجئين

أكثر من 70 مليون شخص لاجئ أو نازح قصرًا فى عام 2018 ، هذة آخر الاحصائية التى أعلنتها المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وأكدت المفوضية أن هؤلاء اللاجئين فروا من الحروب والاضطهاد والنزاعات والاوضاع الاقتصادية السيئة فى بلادهم وهو أعلى مستوى تشهده المفوضية منذ ما يقرب من 70 عامًا على تأسيسها، حسب التقرير المصور الذي اذاعته قناة الغد الاخبارية.

وأضاف التقرير أن البيانات الواردة فى تقرير الاتجاهات العالمية السنوي أظهر أيضًا أن هذا العدد النهائي للاجئين والنازحين تقديري، وأن الأرقام الخاصة بفنزويلا تم إضافتها جزءًا إلى المجموع.

وأشار التقرير أن هناك ثلاث مجموعات رئيسية، والأولى هم اللاجئون وهم الأشخاص الذين فروا من بلدانهم بسبب الحروب، وعددهم 25 مليونًا فى جميع أنحاء العالم، فى حين تضم المجموعة الثانية طالبي اللاجوء وعددهم 3.5 مليون طالب لجوء على مستوي العالم، أما المجموعة الثالثة وهى الأكبر والذي يبلغ عددها 41 مليون شخصًا وتشتمل على الأشخاص النازحين اللذين فروا داخل بلادهم.

وأوضح التقرير أن الأمم المتحدة تؤكد استمرار حالة النزوح، مشيرًة إلى أنه يجب إيجاد حلول أفضل للاجئين منها العودة إلى ديارهم طواعية أو المساعدة فى إدماجهم فى مجتمعات اللجوء.


اضف تعليقك

لأعلى