شاهد.. للمرة الثالثة.. محمد رمضان "عاري" في كليب "بابا" | الصباح
قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7     ما الشيء الذي حرمه الله على عباده وجعله لنفسه.. الشيخ خالد الجندي يرد (فيديو)     elsaba7     النائب العام يوقع مذكرة تفاهم للتعاون القضائي مع نظيرة الأمريكي بواشنطن     elsaba7     رئيس الوزراء: الثلاثاء إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو     elsaba7     رئيس الـ"الكاف" يعلن تغيير نظام نهائي دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     السيسي يصدر قرارًا بفض دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب     elsaba7     الرئيس السيسي يتابع الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة.. ويوجه بدفع الجهود المبذولة لتفعيلها     elsaba7    

شاهد.. للمرة الثالثة.. محمد رمضان "عاري" في كليب "بابا"

منى عيسوي / 2019-06-19 15:39:16 / فن
محمد رمضان في كليب بابا

محمد رمضان في كليب بابا

كرر الفنان محمد رمضان، الظهور عاريا مرة أخرى، في كليبه الجديدة "بابا"، الذي قام بطرحه عبر قناة يوتيوب شركة روتانا، متحديا قرارات المجلس الأعلى للإعلام في مصر، والتي تنص لائحته على عدم ظهور أي ممثل "عاريا" .

 

وظهر محمد رمضان، في الأغنية بشخصيتين، الأولى داخل أحد المتاحف، في شكل "زائر"، للمتحف،  وظهر في الشخصية الثانية وهو يرتدي ملابس أحد المقاتلين، حيث جلس على مقعد يشبه المقعد الذي تنافس عليه أبطال مسلسل صراع العروش، Game of Thrones.

 

الجدير بالذكر أن محمد رمضان كان قد ظهر عاريا من قبل أولى حفلاته الغنائية في مصر، حيث ظهر في ساحة مركز المنارة، وصعد مسرح الحفل الذي صمم خصيصا له، بسيارته "البورش"، وعدد من الدراجات النارية، "عاريا"، الأمر الذي أثار الجدل وانتقادات كبيرة بين المشاهدين.

 

كما ظهر رمضان عاريا في أحد مشاهد مسلسله "زلزال"، الذي عرض في رمضان الماضي، "عاريا"، في مشهد له مع الفنانة المصرية نسرين أمين، وهو ما أثار الكثير من الجدل وقتها.


اضف تعليقك

لأعلى