الكوميديان أسعد بوسلطان يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي | الصباح
السبكى يوضح كيفية الاستعدادات قبل إجراء عملية جراحة السمنة ومتابعة نتائجها     elsaba7     الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     جامعة سوهاج: الانتهاء من تجهيزات تنسيق الثانوية العامة بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر     elsaba7     عقد قران نجل اللواء صبرى يوسف كبير الياوران بالرئاسة بمسجد المشير طنطاوى ‬     elsaba7     الحكومة تتسلم الشحنة الثانية من المواد اللازمة لدعم الشبكة الكهربائية     elsaba7     داعش يروي تفاصيل تفجيرات الهواري      elsaba7     بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019     elsaba7     رياض محرز مدفع الجزائر أمام السنغال اليوم بنهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر بين مباراة مصر والسنغال     elsaba7     بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو     elsaba7     وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     عاجل.. سيسيه يعلن تشكيل منتخب السنغال أمام الجزائر اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7    

الكوميديان أسعد بوسلطان يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي

أحمد حسن / 2019-06-19 15:05:33 / فن
أسعد بو سلطان

أسعد بو سلطان

يستعد الممثل الكوميدي أسعد بوسلطان لتقديم برنامج كوميدي يعرض على قنوات أبو ظبي، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة مؤكدا أن البرنامج سيشهد كثير من المفاجآت التي تليق بالجمهور العربي.

وقال بوسلطان، أنه جاري تسجيل البرنامج الذي يستضيف به عدد كبير من مشاهير العرب لتقديم فقرات كوميدية مختلفة والحديث عن المستقبل العربي في إطار كوميدي ساخر، مؤكدا أن إسم البرنامج سيكون مفاجأة حيث تم الاتفاق مع إدارة القناة ومخرج البرنامج علي أسمه.

علي الجانب الأخر يقوم أسعد بوسلطان بتسجيل أولي مسلسلاته الدرامية من خلال عمل درامي يذاع قبل نهاية العام العام رافضا الكشف عن تفاصيله لحين إنجاز تصوير نصف المسلسل، ومؤكدا أنه يضم نخبة كبيرة من الفنانين العرب بعدد من الدول العربية.

يذكر أن أسعد بوسلطان حقق نجاحا كبيرا مؤخرا علي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الاسكتشات الكوميدية التي يقدمها مما جعل صفحته تصل إلي ٣ مليون متابع عربي وهو ما دفع قناة أبو ظبي للتعاقد معه.


اضف تعليقك

لأعلى