الكوميديان أسعد بوسلطان يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

الكوميديان أسعد بوسلطان يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي

أحمد حسن / 2019-06-19 15:05:33 / فن
أسعد بو سلطان

أسعد بو سلطان

يستعد الممثل الكوميدي أسعد بوسلطان لتقديم برنامج كوميدي يعرض على قنوات أبو ظبي، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة مؤكدا أن البرنامج سيشهد كثير من المفاجآت التي تليق بالجمهور العربي.

وقال بوسلطان، أنه جاري تسجيل البرنامج الذي يستضيف به عدد كبير من مشاهير العرب لتقديم فقرات كوميدية مختلفة والحديث عن المستقبل العربي في إطار كوميدي ساخر، مؤكدا أن إسم البرنامج سيكون مفاجأة حيث تم الاتفاق مع إدارة القناة ومخرج البرنامج علي أسمه.

علي الجانب الأخر يقوم أسعد بوسلطان بتسجيل أولي مسلسلاته الدرامية من خلال عمل درامي يذاع قبل نهاية العام العام رافضا الكشف عن تفاصيله لحين إنجاز تصوير نصف المسلسل، ومؤكدا أنه يضم نخبة كبيرة من الفنانين العرب بعدد من الدول العربية.

يذكر أن أسعد بوسلطان حقق نجاحا كبيرا مؤخرا علي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الاسكتشات الكوميدية التي يقدمها مما جعل صفحته تصل إلي ٣ مليون متابع عربي وهو ما دفع قناة أبو ظبي للتعاقد معه.


اضف تعليقك

لأعلى