بعد "بحر" .. تامر مرسي يقتحم دراما "الأوف سيزون" ويقدم " بلا دليل" | الصباح

بعد "بحر" .. تامر مرسي يقتحم دراما "الأوف سيزون" ويقدم " بلا دليل"

أحمد حسن / 2019-06-19 14:51:27 / فن
بلا دليل

بلا دليل

يبدو أن شركة "سينرجي" للإنتاج الفني قررت أن تنافس بقوة علي مواسم خارج رمضان، في ظل النجاح التي تحققه أعمالها الدرامية خلال الموسم.

ونظرا لتحقيق الأعمال الدرامية التي تعرض في "الأوف سيزون" قررت الشركة، طرح أعمال لها، حتي تساهم ايضا في نشاط الدراما المصرية علي مدار العام .

وبعدما قررت طرح مسلسل "بحر"  بطولة النجم ماجد المصري في موسم خارج رمضان من أجل المنافسة به، فأنها تواصل التحضير لعدد من الاعمال الأخري التي تنتمي ايضا لنوعية الدراما الطويلة .

وخلال الأيام الحالية تواصل التحضيرات الخاصة بمسلسل "بلا دليل" الذى ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وربما الـ 60 حلقة كما يتردد داخل الجهة المنتجة، حيث يتم عقد جلسات عمل حاليا تجمع المخرجة منال الصيفي، والمؤلفة انجى علاء، وباقي القائمين على العمل؛ للوقوف على التفاصيل النهائية للسيناريو وترشيح الأبطال، من أجل بدء التصوير خلال الأيام المقبلة.

ويجري حاليا صناع العمل علي التعاقد مع بطل وبطلة المسلسل، ومن ثم الاستقرار علي باقي النجوم المشاركين، والذي ربما يبدأ تصويره في منتصف شهر يوليو المقبل، خاصة أن الجهة المنتجة تسعى لطرحه في سبتمبر المقبل .

يذكر أن آخر عمل درامي للمؤلفة انجي علاء، كان قصة مسلسل "لعبة إبليس"، الذى عرض العام 2015، من بطولة يوسف الشريف وشيري عادل ومحمد رياض وهبة مجدى وفريال يوسف وعمر السعيد وإخراج شريف إسماعيل، بينما كان آخر عمل أدبى صدر لها كان رواية "الأشقر مروان" وقبلها رواية "قانون الكارما".


اضف تعليقك

لأعلى