مكثت 3 أسابيع في المستشفى ..هيفاء وهبي ما بين وعكة صحية شديدة وشائعة مرضها بالكبد | الصباح

مكثت 3 أسابيع في المستشفى ..هيفاء وهبي ما بين وعكة صحية شديدة وشائعة مرضها بالكبد

أحمد حسن / 2019-06-19 14:22:24 / فن
هيفاء

هيفاء

أزمة صحية تعرضت لها النجمة هيفاء وهبي، تسببت في دخولها إلي المستشفى، والتي مكثت فيها 3 أسابيع، وبعد رحلة علاج ناجحة خرجت وعادت إلي منزلها .

التكهنات زادت حول مرض هيفاء وهبي، وصدرت الكثير من الأقاويل التي تؤكد مرضها بالكبد، وأنها في حالة صحية صعبة، وهو الأمر الذي نفاه المقربين لها، ولم يعلم أحد حقيقة مرض هيفاء وهبي .

>>  تعود للحياة العملية بعد خروجها من المستشفى .. وتبدا في تسجيل أغانيها

وازادت الأقاويل بسبب قرارها بعد نشر أي صور لها أثناء تواجدها في المستشفى، خاصة أنها أكدت عدم رغبتها في الظهور أمام الجمهور بهذه الحالة الصحية، وهو الأمر الذي إن دل علي شيء، فليس سوي تدهور حالة هيفاء بشكل ليس جيدا، ولكن ليس كما يتردد بسبب الكبد .

وأكدت هيفاء خلال تدوينه لها علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن امنياتها بعدم تعرض أي شخص لما تعرضت له خلال الفترة الماضية، خاصة أنها لم تستطع أن تلتقط صور أو فيديوهات خلال فترة مرضها من أجل طمأنة الجمهور حتي لا يشاهدها وهي مريضة .

وقامت هيفاء بنشر صور لها، لتؤكد علي تحسن صحتها وأنها بحالة جيدة، وذلك داخل غرفتها في المستشفى قبل المغادرة، وأعلنت فيه عن شفائها من حالة المرض، حيث نشرت صورة لقبله على وجهها أعطتها لها والدتها فرحًا بتحسن حالتها الصحية، وقرب موعد مغادرتها المستشفى.

وتوجهت هيفاء بالشكر لكل من قام بالدعاء لها والاطمئنان علي صحتها وذلك من خلال موقعها الرسمي علي "تويتر" .

وتعود هيفاء وهبي مرة أخرى للحياة العملية، بعد خروجها من المستشفى، حيث تبدأ في تسجيل أغاني ألبومها الجديد، بأحد الاستديوهات في لبنان.

كانت هيفاء وهبي أعلنت أن سبب غيابها يرجع إلى مرضها، وغردت منذ أيام قائلة: "عيد مبارك، ينعاد على الجميع، أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فني أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر، خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريبا، الحمد لله على كل شيء".

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبى

هيفاء وهبى


اضف تعليقك

لأعلى