محمد رمضان يؤكد نجاحه الغنائي .. و "بابا" تتجاوز المليون مشاهدة في أقل من يوم | الصباح

محمد رمضان يؤكد نجاحه الغنائي .. و "بابا" تتجاوز المليون مشاهدة في أقل من يوم

أحمد حسن / 2019-06-19 12:58:58 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

يبدو أننا أمام رقم قياسي جديد سيحققه النجم محمد رمضان من خلال أغنيته الجديدة "بابا"، وهو الباب الجديد الذي دخله الأسطورة واستطاع من خلاله أن يفرض نفسه علي الساحة الغنائية كما فعلها من قبل في السينما والدراما .

محمد رمضان استطاع أن يقدم شكلا مختلفا وجديدا علي مستوي الغناء والصورة، جعلته واحدا من المطلوبين غنائيا لتقديم كليبات وحفلات، بل أن شركة روتانا سعت للتعاقد معه في ظل النجاح الكبير الذي حققته أغانيه السابقة .

وفي كليبه الجديد الذي يظهر في بشخصية الأب والابن، تجاوز كليب "بابا" المليون مشاهدة، حيث وصل نسب المشاهدة علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير "يوتيوب" وبالتحديد علي قناة روتانا، ما يقرب من مليون و 100 ألف مشاهد في أقل من يوم .

"بابا" تصدر تريند "يوتيوب" في العالم العربي، عندما تم طرح البرومو التشويقي له، وهي من كلمات خالد بدران وألحان وتوزيع رامي المصري وإخراج أحمد عبدالواحد .

وخلال عام استطاع محمد رمضان تقديم العديد من الأغاني المصورة بطريقة الفيديو كليب، وحققت مشاهدات كبيرة، حيث إن "مافيا" كانت الأعلى مشاهدة من بين أغانيه، وتأتى فى المرتبة الثانية أغنية "نمبر وان" التى حققت 106 ملايين مشاهدة منذ طرحها، وحلت أغنية "الملك" فى المرتبة الثالثة بعدما حصدت 91 مليون مشاهدة، فيما جاءت أغنية "فيروس" فى المركز الرابع بـ 26 مليون مشاهدة.

 


اضف تعليقك

لأعلى