شاهد.. مؤسس المخابرات القطرية يفضح مخطط أمير قطر الإرهابي | الصباح
قضية الواحات البحرية.. إعدام المسماري والمؤبد والمشدد لـ 32 متهما وبراءة 20     elsaba7     نقيب الصحفيين الفلسطينيين: سنرفع قضايا جرائم حرب أمام المحافل الدولية     elsaba7     باحث في الشؤون الإيرانية: أمريكا تسعى لإخضاع إيران بالضغوط الاقتصادية     elsaba7     روتارى"إسكندرية صن رايز" يقيم ندوة تحت عنوان الصناعة والتجارة والإستثمار فى مصر     elsaba7     مصرع نقاش إثر سقوطه من سقالة بالغربية     elsaba7     مركز الحرف اليدوية والصناعات البيئية بجامعة سوهاج يدشن مبادرة "مستقبلك حرفتك"     elsaba7     عبد العال يقر أحقية نواب البرلمان من رجال الشرطة فى المعاشات الجديدة     elsaba7     تقرير يكشف معلومات جديدة حول تآمر قطر ضد الدول العربية واحتضان الإرهابيين (فيديو)     elsaba7     رئيس اتحاد رفع الأثقال للمكفوفين يكشف تفاصيل حفل إفتتاح بطولة العالم     elsaba7     ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. شوقي غريب يعقد مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة جنوب إفريقيا     elsaba7     أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم يرحب بالمشاركين في مؤتمر الإبداع الرياضي     elsaba7    

شاهد.. مؤسس المخابرات القطرية يفضح مخطط أمير قطر الإرهابي

امير قطر - ارشيفية

امير قطر - ارشيفية

قال اللواء محمود منصور، مؤسس المخابرات القطرية ورئيس الجمعية العربية للدراسات، إن أمير قطر لا يملك أى مهارات دبلوماسية أو سياسية أو مخابراتية، مشيرًا إلى أن كل جيل فى المخابرات القطرية يتدرب على أيادى تركية وإيرانية.

 
وأضاف "منصور" خلال استضافته عبر فضائية "إكسترا نيوز" ،اليوم، أن قطر تورطت فى تمويل الإرهاب أمام العالم طبقًا للمخطط الغربي الأمريكى البريطانى الصهيونى ولا يملكون من إرادتهم شيئًا، مشيرا إلى أن قطر تسعى إلى حلم الخلافة الإسلامية والتى ستكون عاصمتها الدوحة.
 
ونوه أن الأسرة الحاكمة القطرية تحلم بالتحرر من المخطط الغربي لتحقيق كل أطماعهم، موضحا أن الكثير مازال يتبع الإعلام القطري ولايعلمون أن مصدره الولايات المتحدة الأمريكية والمخطط له صهيونى.
 
ولفت إلى أن قطر مازالت غير قادرة على تعويض المليارات التى صرفتها فى تمويل الإرهاب حتى الآن.

 


اضف تعليقك

لأعلى