بأمر المحكمة.. السجن 6 أعوام لسيدة الكوافير بالسويس | الصباح
التأخيرات المتوقعة على خطوط السكة الحديد     elsaba7     طقس اليوم.. معتدل على كافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 25 درجة     elsaba7     رغم اجتيازه الإختبارات وصدور قرار رسمي بالتعيين .. وزيرة الصحة ترفض اعتماد الدكتور حلمي عبدالرحمن مديراً تنفيذيا للرعاية الصحية     elsaba7     "برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7    

بأمر المحكمة.. السجن 6 أعوام لسيدة الكوافير بالسويس

احمد حسن / 2019-06-19 12:49:35 / حوادث
محكمه

محكمه

حكمت جنح السويس بالسجن 6 أعوام على "س. أ "، متهمة بالنصب على المواطنين والاستيلاء على 18 مليونا و800 ألف جنية من سيدات ورجال مقيمين بالسويس، بزعم توظيفهم والملقبة بـ"سيدة الكوافير".

وأكدت تحقيقات النيابة، أن السيدة المتهمة كان لديها بالسويس مركز تجميل استطاعت من خلاله تكوين علاقات بشخصيات متعددة، سواء سيدات أو رجال، وقامت بالنصب عليهم تحت مزاعم توظيف الأموال، وساعدتها أكثر من سيدة في عمليات النصب من خلال قيامهم بالترويج أنها تستطيع توظيف الأموال بعائد مالي شهري كبير.

وكان مدير أمن السويس، تلقى إخطارا بورود معلومات عن مكان اختباء متهمة بالنصب على السيدات في السويس، والاستيلاء على 18 مليونا و800 ألف جنيه.

وأكدت التحريات الأمنية، أن المتهمة بالنصب تعمدت نشر صور لها تجمعها مع أشخاص بالسويس معروفين، لااستخدامها في عمليات النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم.

وأوضحت التحريات، أن المتهمة استغلت أيضا سيدات كانوا يتواجدن بمقر "الكوافير" الذي تديره، للتأثير على رجال للاستيلاء على أموالهم عن طريق إغراءهم بالدخول في علاقات صداقة معهم.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى