بأمر المحكمة.. السجن 6 أعوام لسيدة الكوافير بالسويس | الصباح
8 سنوات لم يحقق فيهم إنجازا .. هل يتولي حسن شحاته تدريب المنتخب ويحقق ما يتمناه الجمهور؟     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7     أحالة ٣٤ طبيب و١٥ أدارى للتحقيق بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     بالفيديو.. الشورى البحريني: النظام القطري ضالع في زعزعة استقرار أمن الخليج     elsaba7     قراصنة يحتجزون 10 بحارة أتراك في الساحل النيجيري     elsaba7     رئيس حى ثان المحلة يتفقد أعمال ترميم مدرسة طلعت حرب     elsaba7     رغم عدم انتهاء التصوير.. هل يلحق تامر حسني بسباق عيد الأضحى ؟     elsaba7     السفير الأمريكي في اليابان يقدم استقالته     elsaba7     "أفارق"لنبيل شعيل ميني ألبوم رقمي جديد من إصدارات روتانا     elsaba7     شاهد.. خرائط جوجل تساهم في تفاقم مرض الزهايمر.. إليك التفاصيل     elsaba7     البنك الدولى:سيستمر العمل مع وزارة الاستثمار من أجل تعزيز الشراكة مع مصر     elsaba7     للمرة الثانية علي التوالي .. "الملك لير" يرفع شعار " كامل العدد" فور طرح التذاكر بجدة     elsaba7    

بأمر المحكمة.. السجن 6 أعوام لسيدة الكوافير بالسويس

احمد حسن / 2019-06-19 12:49:35 / حوادث
محكمه

محكمه

حكمت جنح السويس بالسجن 6 أعوام على "س. أ "، متهمة بالنصب على المواطنين والاستيلاء على 18 مليونا و800 ألف جنية من سيدات ورجال مقيمين بالسويس، بزعم توظيفهم والملقبة بـ"سيدة الكوافير".

وأكدت تحقيقات النيابة، أن السيدة المتهمة كان لديها بالسويس مركز تجميل استطاعت من خلاله تكوين علاقات بشخصيات متعددة، سواء سيدات أو رجال، وقامت بالنصب عليهم تحت مزاعم توظيف الأموال، وساعدتها أكثر من سيدة في عمليات النصب من خلال قيامهم بالترويج أنها تستطيع توظيف الأموال بعائد مالي شهري كبير.

وكان مدير أمن السويس، تلقى إخطارا بورود معلومات عن مكان اختباء متهمة بالنصب على السيدات في السويس، والاستيلاء على 18 مليونا و800 ألف جنيه.

وأكدت التحريات الأمنية، أن المتهمة بالنصب تعمدت نشر صور لها تجمعها مع أشخاص بالسويس معروفين، لااستخدامها في عمليات النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم.

وأوضحت التحريات، أن المتهمة استغلت أيضا سيدات كانوا يتواجدن بمقر "الكوافير" الذي تديره، للتأثير على رجال للاستيلاء على أموالهم عن طريق إغراءهم بالدخول في علاقات صداقة معهم.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى