محمد الشواف يحصل علي جائزة أفضل سيناريو عن مسلسل "بركة" | الصباح
محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7     مركز البحوث الزراعية يشارك بـ 8 خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" للشراكات مع القطاع الخاص     elsaba7     وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام     elsaba7     وصلة رقص فى حفل عيد الأم لمستقبل وطن بالمحلة .. و"العريبى" ينفى أنسحابه     elsaba7     الهيئة العربية للتصنيع والأكاديمية الوطنية للعلوم البيلاروسية توقعان إتفاقية للتعاون المشترك     elsaba7     الوفد يطالب بتطوير المحميات الطبيعية.. ويؤكد: ثروة حقيقية تنفرد بها مصر     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7    

في احتفالية حزب الوفد

محمد الشواف يحصل علي جائزة أفضل سيناريو عن مسلسل "بركة"

أحمد حسن / 2019-06-19 12:13:01 / فن
محمد الشواف

محمد الشواف

كرم حزب الوفد السيناريست والكاتب الصحفي محمد الشواف بجائزة أفضل سيناريو في موسم رمضان 2019، عن مسلسله "بركة" بطولة النجم عمرو سعد، والذي نال أثناء عرضه في الماراثون الكثير من الإشادات الإيجابية .

وحصل الشواف علي الجائزة بعد تصوير النقاد والجمهور ولجنة تحكيم حزب الوفد، خاصة أن الكاتبة مها متبولي قامت بحجب جائزة أفضل سيناريو كوميدي نظرا لضعف المستوي، حسبما صرحت . 

وعنها يقول : " الجائزة غالية جدا لأنها عن أول مسلسل لي في مشواري الفني، وهو المشوار الذي أخطوا فيه أولي خطواتي في الكتابة" .

وتابع : " أشكر حزب الوفد علي تكريمه في مئويته، وإعطائه لي الجائزة عن أول عمل درامي لي، وشكرا للجنة التحكيم برئاسة الكاتبة الكبيرة والناقدة مها متبولي " .

وأكد الشواف أن مسلسل "بركة" هو ابنه الأول في الدراما، لذلك سيظل الأقرب إلي قلبي، وأتوجه بالشكر لشركة سينرجي والمنتج تامر مرسي علي الثقة في الورق الذي قدمته،  وإعطائي الفرصة لإنتاج المسلسل رغم أنني مؤلف مبتدئ .

وأضاف، شكرا لعمرو سعد علي أدائه الراقي الذي ساهم في إظهار العمل بهذا الشكل، ولحسام شوقي الذي منحني الثقة والقوة علي كتابتي للعمل بحرية ووقفه في ظهري.

كما وجه الشكر للمنتج الفني فتحي إسماعيل ورجال المسلسل، وللمونتير محمد بكر، ولجميع من ساهم في نجاح العمل، حيث قال : " كل من كتب اسمه علي تتر بركة هو سبب في تكريمي داخل أعرق حزب مصري ومن شخصية بقيمة المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب " .

وأضاف : "تكريمي شرف يفضل تكريم لي طوال العمر لأنه في بداياتي" ، مؤكدا علي شكره الكبير لعمرو درديري والذي يعد السبب الرئيسي في وجود مسلسل "بركة"، لأن ما قدمه يدرس  في كتب، لأنه انسان عظيم وسط إخلاصه وحبه للمهنة بدون أي عائد .

محمد الشواف


اضف تعليقك

لأعلى