محمد الشواف يحصل علي جائزة أفضل سيناريو عن مسلسل "بركة" | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

في احتفالية حزب الوفد

محمد الشواف يحصل علي جائزة أفضل سيناريو عن مسلسل "بركة"

أحمد حسن / 2019-06-19 12:13:01 / فن
محمد الشواف

محمد الشواف

كرم حزب الوفد السيناريست والكاتب الصحفي محمد الشواف بجائزة أفضل سيناريو في موسم رمضان 2019، عن مسلسله "بركة" بطولة النجم عمرو سعد، والذي نال أثناء عرضه في الماراثون الكثير من الإشادات الإيجابية .

وحصل الشواف علي الجائزة بعد تصوير النقاد والجمهور ولجنة تحكيم حزب الوفد، خاصة أن الكاتبة مها متبولي قامت بحجب جائزة أفضل سيناريو كوميدي نظرا لضعف المستوي، حسبما صرحت . 

وعنها يقول : " الجائزة غالية جدا لأنها عن أول مسلسل لي في مشواري الفني، وهو المشوار الذي أخطوا فيه أولي خطواتي في الكتابة" .

وتابع : " أشكر حزب الوفد علي تكريمه في مئويته، وإعطائه لي الجائزة عن أول عمل درامي لي، وشكرا للجنة التحكيم برئاسة الكاتبة الكبيرة والناقدة مها متبولي " .

وأكد الشواف أن مسلسل "بركة" هو ابنه الأول في الدراما، لذلك سيظل الأقرب إلي قلبي، وأتوجه بالشكر لشركة سينرجي والمنتج تامر مرسي علي الثقة في الورق الذي قدمته،  وإعطائي الفرصة لإنتاج المسلسل رغم أنني مؤلف مبتدئ .

وأضاف، شكرا لعمرو سعد علي أدائه الراقي الذي ساهم في إظهار العمل بهذا الشكل، ولحسام شوقي الذي منحني الثقة والقوة علي كتابتي للعمل بحرية ووقفه في ظهري.

كما وجه الشكر للمنتج الفني فتحي إسماعيل ورجال المسلسل، وللمونتير محمد بكر، ولجميع من ساهم في نجاح العمل، حيث قال : " كل من كتب اسمه علي تتر بركة هو سبب في تكريمي داخل أعرق حزب مصري ومن شخصية بقيمة المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب " .

وأضاف : "تكريمي شرف يفضل تكريم لي طوال العمر لأنه في بداياتي" ، مؤكدا علي شكره الكبير لعمرو درديري والذي يعد السبب الرئيسي في وجود مسلسل "بركة"، لأن ما قدمه يدرس  في كتب، لأنه انسان عظيم وسط إخلاصه وحبه للمهنة بدون أي عائد .

محمد الشواف


اضف تعليقك

لأعلى