محمد الشواف يحصل علي جائزة أفضل سيناريو عن مسلسل "بركة" | الصباح
وزير الخارجية عن سد النهضة: قضية علمية ويجب التعامل معها فى إطار القانون الدولى     elsaba7     رئيس الوزراء يوقع اتفاقيات تعاون مشترك مع نظيره الكويتى     elsaba7     محافظة الإسكندرية تجري قرعة تسكين وحدات المرحلة الثانية بطلمبات المكس     elsaba7     موسكو : بدء إنشاء المنطقة الصناعية الروسية فى مصر     elsaba7     هذا الحساب شخصي.. مي عز الدين تكسر صمتها على إنستجرام برسالة لمتابعيها     elsaba7     تجديد حبس الضابط «عبدالرحمن الشبراوى» ١٥ يوم للمرة الثانية بالمحلة     elsaba7     إهدار وخلل.. نقابة البنوك تقدم مذكرة لمجلس الوزراء لإصلاح منظومة عمل التأمينات     elsaba7     سد النهضة.. استشاري هولندي يكشف مدى تأثر مصر بسبب ملء بحيرة التخزين     elsaba7     في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7     السيسي يستقبل الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي     elsaba7     الشيخ جابر المبارك يصل إلى مقر مجلس الوزراء لبدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     علم الكويت يرفع بمجلس الوزراء قبل بدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7    

في احتفالية حزب الوفد

محمد الشواف يحصل علي جائزة أفضل سيناريو عن مسلسل "بركة"

أحمد حسن / 2019-06-19 12:13:01 / فن
محمد الشواف

محمد الشواف

كرم حزب الوفد السيناريست والكاتب الصحفي محمد الشواف بجائزة أفضل سيناريو في موسم رمضان 2019، عن مسلسله "بركة" بطولة النجم عمرو سعد، والذي نال أثناء عرضه في الماراثون الكثير من الإشادات الإيجابية .

وحصل الشواف علي الجائزة بعد تصوير النقاد والجمهور ولجنة تحكيم حزب الوفد، خاصة أن الكاتبة مها متبولي قامت بحجب جائزة أفضل سيناريو كوميدي نظرا لضعف المستوي، حسبما صرحت . 

وعنها يقول : " الجائزة غالية جدا لأنها عن أول مسلسل لي في مشواري الفني، وهو المشوار الذي أخطوا فيه أولي خطواتي في الكتابة" .

وتابع : " أشكر حزب الوفد علي تكريمه في مئويته، وإعطائه لي الجائزة عن أول عمل درامي لي، وشكرا للجنة التحكيم برئاسة الكاتبة الكبيرة والناقدة مها متبولي " .

وأكد الشواف أن مسلسل "بركة" هو ابنه الأول في الدراما، لذلك سيظل الأقرب إلي قلبي، وأتوجه بالشكر لشركة سينرجي والمنتج تامر مرسي علي الثقة في الورق الذي قدمته،  وإعطائي الفرصة لإنتاج المسلسل رغم أنني مؤلف مبتدئ .

وأضاف، شكرا لعمرو سعد علي أدائه الراقي الذي ساهم في إظهار العمل بهذا الشكل، ولحسام شوقي الذي منحني الثقة والقوة علي كتابتي للعمل بحرية ووقفه في ظهري.

كما وجه الشكر للمنتج الفني فتحي إسماعيل ورجال المسلسل، وللمونتير محمد بكر، ولجميع من ساهم في نجاح العمل، حيث قال : " كل من كتب اسمه علي تتر بركة هو سبب في تكريمي داخل أعرق حزب مصري ومن شخصية بقيمة المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب " .

وأضاف : "تكريمي شرف يفضل تكريم لي طوال العمر لأنه في بداياتي" ، مؤكدا علي شكره الكبير لعمرو درديري والذي يعد السبب الرئيسي في وجود مسلسل "بركة"، لأن ما قدمه يدرس  في كتب، لأنه انسان عظيم وسط إخلاصه وحبه للمهنة بدون أي عائد .

محمد الشواف


اضف تعليقك

لأعلى