مدبولي: الحكومة تستعد لتنفيذ مبادرة حياة كريمة مطلع العام المالي الجديد | الصباح
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

مدبولي: الحكومة تستعد لتنفيذ مبادرة حياة كريمة مطلع العام المالي الجديد

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء

استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع المجلس اليوم بالإشارة إلى أنه يتم حاليًا التجهيز لبدء تنفيذ مبادرة الرئيس السيسي "حياة كريمة"، وهي المبادرة التي توليها القيادة السياسية اهتمامًا خاصًا، تمهيدًا لتطبيقها مطلع العام المالي الجديد. 

 

ولفت رئيس الوزراء، إلى أن الحكومة لديها حرص شديد على وجود تكامل بين الأجهزة الحكومية، والجمعيات الأهلية، ومنظمات المجتمع المدني بوجه عام، عند البدء في تنفيذ المبادرة، بحيث تعمل كل هذه الجهات تحت مظلة واحدة، منوّهًا إلى أنه ستكون هناك متابعة دقيقة لتنفيذ الأنشطة المحددة في المبادرة بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة لأهالي القرى الأكثر احتياجًا التي تم اختيارها في المبادرة.

 

وقال مدبولي: الحكومة مهتمة أيضًا بالتجهيز لتنفيذ منظومة التأمين الصحي، في محافظة بورسعيد والتي تأتي ضمن المرحلة الأولي للمحافظات المستهدفة، وهوما يأتي في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي بوضع ملفات الصحة والتعليم علي أجندة الأولويات.

 

وأشار رئيس الوزراء إلى وجود تكليفات للجهات المعنية بمتابعة توافر السلع والمنتجات بالأسواق والمنافذ التجارية، مع ضرورة العمل علي ضبط الأسعار، كما يوجد تكليفات واضحة لمباحث التموين بمتابعة الأسواق المختلفة.

 

ونوّه إلى افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم في مصر بعد غد، لافتًا إلى أن الدولة اجتهدت في وقت قصير للاستعداد للبطولة، قائلًا: "الحمدلله تم الإنتهاء من تطوير الاستادات المحددة للبطولة"، ووجّه الشكر لكل من أسهم في تطوير الاستادات بهذا المستوى المٌبهر وكذا الاستعداد الجيد على كل المستويات من الجهات المعنية الذي يٌظهر مصر بصورة مشرّفة، متمنيًا أن تٌكلل البطولة كلها بتنظيم ناجح.


اضف تعليقك

لأعلى