في ذكرى ميلاد "الكبير أوي".. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ "أحمد مكي" | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

في ذكرى ميلاد "الكبير أوي".. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ "أحمد مكي"

باسل عبد الغني / 2019-06-19 11:43:46 / فن
احمد مكي

احمد مكي

أحمد مكي ممثل ومخرج وكاتب ولد لأم مصرية وأب جزائري في 19 يونيو 1978، عاش بداية حياته في منطقة "الطالبية"، أحد أحياء مصر الشعبية، وتخرج في قسم الإخراج السينمائي بمعهد السينما في مصر، وأخرج في بداية حياته الفنية عددا من الأفلام القصيرة، وأول أعماله الاحترافية كان فيلم الحاسة السابعة 2005، والفيلم مأخوذ عن مشروع تخرج مكي في المعهد 2003.

جاء ذلك خلال تقرير اذاعته قناة الغد حول الفنان الشاب أحمد مكى وأبرز المحطات العملية والشخصية في حياته.

وأفاد التقرير بأن مكي أخرج مسلسل لحظات حرجة في بداية عمله في التلفزيون، وله العديد من الأفلام الكوميدية الناجحة مثل طير إنت ولا تراجع ولا استسلام، والمسلسل التلفزيوني الكوميدي «الكبير أوي» أحد أهم أعماله بأجزائه الخمسة.

وأوضح التقرير أن مكي يعشق فن الراب وأصدر ألبوم " أصله عربي"، كما يعشق هواية تربية الطيور منذ صغره.

 


اضف تعليقك

لأعلى